لسبب غريب.. كمال الشناوي رفض الزواج من الشحرورة

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعتبر الفنانة الشاملة صباح والمشهور بلقب الشحرورة واحدة من أكثر نجوم الفن الجميل إثارة للجدل دائماً، سواء عندما كانت مجرد فنانة واعدة أو حتى بعدما تقدم بها العمر وأصبحت من أساطير الفن والغناء في الوطن العربي، حيث ظل اسمها دائماً مرتبط بالأخبار الساخنة والمثيرة والتي تحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور.

من بين الأسرار المثيرة للفنانة صباح كان مع فنان اّخر كبير وقدير اسمه كمال الشناوي، فتى المدلل وقتها والنجم الصاعد بقوة الصاروح، حيث كان الشناوي قاب قوسين أو أدنى من الزواج بالشحرورة لكن المشروع لم يكتمل في اللحظات الأخيرة لأسباب غريبة جداً ولا تخطر على البال.

ويكشف كواليس هذا الأمر بالتفصيل الفنان القدير كمال الشناوي في حوار تليفزيوني نادر كما كتبها أيضاً في مذكراته الشخصية، حيث كشف أن صباح هي من طلبت منه الزواج لأسباب سياسية لكنه رفض وقتها حيث كان بالفعل متزوجاً.

عندما كانت الشحرورة صباح تغني للأحزاب السياسية في بلاد الأرز، وكانت قلقة من القدوم إلى خوفاً من السجن، مؤكداً أن رفض الزواج منها لأسباب سياسية.

الفنانة الكبيرة صباح كانت نجمة عاشقة للفن، فكانت فنانة شاملة بمعنى الكلمة حيث كانت تؤدي أداء تمثيلي من الطراز الرفيع، كما كانت أيضاً مطربة تملك صوت عذب ورائع، رائعا، حيث احتضنها الفن المصري بسبب موهبتها الكبيرة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة