بعد القبض عليه بتهمة تعاطي المخدرات هاشتاج عالمي لدعم أريان خان ابن شاروخان

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذا الصباح، دعم نجوم بوليوود آريان خان، نجل الممثل الهندي شاروخان بهاشتاج باسم “WeStandBySRK”، لتحريره من الحجز بعد اعتقاله أمس، على متن سفينة كان هو وأصدقاؤه على متنها بسبب بسبب حفلة مخدرات بما في ذلك الكوكايين وأنواع كثيرة من المخدرات الأخرى.

أريان خان ابن شاروخان

وكان من بين أشهر النجوم الذين دعموا أريان خان ابن شاروخان، شوشيتا كريشنامورثي، وبوجا باهات، وهازال ميتا، كما انضم جمهور عربي لدعم شاروخان على الهاشتاج، وجاء من أبرز التعليقات، أن “أريان برئ، وذلك جزء من مكيدة لمحاربة الإسلام بالهند”.

أريان خان

أريان خان

وصل الهاشتاج الداعم لنجل الممثل الشهير شاروخان إلى مكانة متقدمة في العالم حتى الآن، حيث زعمت مصادر رسمية من ” NCB” الحكومة الهندية، أن الطب الشرعي اكتشف أن أريان كان يتعاطى المخدرات لمدة 4 سنوات، وأنه كان يسافر باستمرار بين دبي والمملكة المتحدة،  ويعتقد بينما كان هناك، كان لديه الفرصة لتعاطي المخدرات.

وذكر موقع “إنديا توداي” الهندي، نقلا عن مصادر، أن آريان كان يبكي كثيرا أثناء استجوابه، وأنه كان خائفا جدا وأنه لم يتوقف عن البكاء منذ اعتقاله حتى تم استجوابه، ولا تزال التحقيقات تجري معه.

وقد يكون سبب الضجة راجعا إلى ما حدث في “بوليوود” بعد رحيل النجم سوشانت راجبوت، الذي قلب بوليوود رأسا على عقب، وبسببه هاجم العديد من الهنود أبناء نجوم بوليوود واتهموهم بالمحسوبية، وأنهم يهتمون فقط بأبناء المشاهير ويتجاهلون الموهوبين مثل سوشانت وآخرين وكان ذلك بسبب تجاهل العديد من المنتجين، سوشانت، على الرغم من شهرته ونجاحه بالإضافة إلى الربط بين وفاة سوشانت، والشائعات المتداولة في الصحافة الهندية، بأن سوشانت اراد الكشف عن تجار المخدرات في الهند من مشاهير السينما الهندية.

وفي الآونة الأخيرة، ألقي القبض على كانجانا رانوت بتهمة الاتجار بالمخدرات، على الرغم من أنه قيل دائما إنها أكبر داعمة لاعتقال قتلة سوشانت، وأن سوشانت لم ينتحر، بل قتل، ولكن في الآونة الأخيرة ارتبط اسمها أيضا بتجارة وتعاطي المخدرات.

يذكر أن آريان خان، نجل شاه روخ خان، يدرس الإخراج والتمثيل في الولايات المتحدة الأمريكية، تماما مثل شقيقته سوهانا وقد شاركت الأخيرة قبل بضعة أشهر في قصير، وحظيت بإعجاب الكثيرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة