اتفرج.. نجمة شهيرة تكشف تفاصيل تحرش الستات بيها

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعتبر النجمة الكبيرة أميرة فتحي واحدة من أكثر نجوم الفن نشاطاً على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تحظى بملايين المتابعين والعشاق على صفحتها الشخصية.

وفجرت أميرة فتحي موقع إنستجرام الشهير ليس بصورة مثيرة أو ساخن، ولكن بتصريحات صادمة ومثيرة للجدل عن ظاهرة التحرش الجنسي، والذي انتشر في المجتمع المصري مؤخراً.

حيث يُعاني المجتمع في الفترات الأخيرة من هذا الظاهرة الكارثية، سواء كان تحرش لفظي أو في بعض الأحيان يكون جسدياً، وقد يصل الأمر إلى جريمة إغتصاب أيضاً.

وقالت أميرة على صفحتها الخاصة أنها تتعرض للتحرش طوال الوقت، سواء كان في الشارع وأثناء قيادة السيارة، ولكن في أغلب الأوقات يكون التحرش بها كثيراُ من خلال التعليقات التي تأتيها على الصور والفيديوهات التي تقوم بتنزيلها على إنستجرام وفيس بوك.

وكشفت أميرة المفاجأة الصادمة عندما قالت أن الغريب في الأمر أنها تعرضت للتحرش مؤخراً من بعض السيدات على إحدى الصور العارية لها، وهو الأمر الذي تسبب لها في صدمة كبيرة جداً.

وأضافت الفنانة في التدوينة الصادمة، أن التحرش بالألفاظ لا يقل عن التحرش الجسدي، وعندما قامت بنشر صور عادية لها داخل الجيم وأظهرت جزء من جسدها بدون قصد تعرض لسيل من التحرش اللفظي.

وقالت: “اكتشفت إن اللي اتحرشوا بيا لفظيًا هما البنات والستات وده شفته على جروب خاص بالسيدات”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة