صورة ببدلة عسكرية.. محمد محسن يترحم على والده في ذكرى الانتصار: بطل أكتوبر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص المطرب محمد محسن، على إحياء ذكري والده الراحل بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر المجيد، ونشرصورة لوالده الراحل بالبدلة العسكرية عبرحسابه الشخصى بموقع انستجرام، للدعاء لوالده الذي شارك في حرب أكتوبر العظيمة.

وكتب محسن على الصورة التي نشرها لوالده "بابا الله يرحمه، من أبطال نصرأكتوبروالجيش المصري العظيم، ادعوا له دعوة حلوة"، وسرعان ما حصدت الصورة عدد كبير من التعليقات التي ترحمت على والده بطل الحرب العظيمة.

 

واستقبل المطرب محمد محسن، منذ أيام مولوده الثانى من زوجته الفنانة هبة مجدى، وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر قائلاً : "الحمد لله رب العالمين، أكرمنا ربنا ورزقنا بمولودنا الثانى بعد دهب، وعقبال عندكم جميعا"، ثم استشهد بآية من القرآن قبل الكشف عن اسمه بقوله : "وألقيت عليك محبة منى ولتصنع على عينى، موسى محمد محسن".


والد المطرب محمد محسن

وكان المطرب محمد محسن، احتفل خلال شهر يوليو من العام الجارى بعيد زواجه الخامس من الفنانة هبة مجدى، واستعاد ذكريات احتفالهما بهذه اللحظات على خشبة المسرح، ونشر محمد محسن صور احتفالهما أثناء مسرحية "ليلة من ألف ليلة" مع النجم الكبير يحيي الفخرانى، وعلق على هذه الذكرى قائلاً: "عيد جوازنا أول يوم فى سنة 2016 كانت خطوبتنا على خشبة المسرح القومى أثناء عرض مسرحية "ليلة من ألف ليلة".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة