رنا سماحة تحتفل بعيد ميلاد والدتها: "حبيبة قلبي كبرت سنة سندي ورضا ربنا عليا"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتفلت المطربة رنا سماحة، بعيد ميلاد والدتها بصورة تجمعهما ورسالة مؤثرة عبرت فيها عن حبها وارتباطها بوالدتها، ونشرت رنا سماحة صورتها مع والدتها على حسابها الشخصي بموقع "انستجرام"، ووجهت لها رسالة تهنئة بهذه المناسبة قائلة: "حبيبة قلبي كبرت سنه امي وبنتي وصاحبتي واختي وسندي ورضا ربنا عليا.. بحبك يا زوزو".

رنا سماحة على انستجرام
رنا سماحة على انستجرام

 

وكانت قد نشرت المطربة رنا سماحة، لها على انستجرام مع زوجها الملحن سامر أبو طالب خلال حفل اكتشافهما نوع المولود، لتعلن بذلك إنهاء الخلافات الزوجية بينهما والتى تصدرت الحديث على مواقع التواصل أوائل الشهر الجارى.

رنا سماحة ووالدتها
رنا سماحة ووالدتها

وأرفقت رنا، مع الفيديو رسالة من زوجها سامر أبو طالب، قال فيها: "أولا الحمد لله، ثانيا هقول الكلمتين الجايين دول لـ(أم مالك)، مراتى  حبيبتى وأم ابنى اللى اكتشفت فى الفترة اللى فاتت دى أنى ماقدرش أعيش من غيرها ولا حتى بكون مبسوط فى أى حاجة حتى أبسط الأشياء هى لازم تكون فيها معايا بحبها أوى بجد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة