هربت من أسئلة أبلة فاهيتا .. رزان مغربي ترقص بالصاجات .. اوعي الدلع

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتلت الفنانة اللبنانية رزان مغربي، محرك البحث وموقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهروها في حلقة لايف من الدوبلكس، مع أبلة فاهيتا، وخلال أحداث الحلقة نفذت رزان عقاب فاهيتا لها.

وذلك بعدما رفضت الإجابة على أسئلة طرحتها عليها في البرنامج، وخلال إحدى فقرات البرنامج تحمل اسم سؤال وعقاب، فقد كان على رزان أن تقوم بالإجابة على بعض الأسئلة، وإذا لم تتمكن من ذلك تنفذ عقاب.

وسألت أبلة فاهيتا، الفنانة اللبنانية رزان مغربي، عن قيمة الضرائب التي دفعتها خلال العام الماضي، وعندما رفضت الإجابة فقد كان العقاب أن تقلد جوهرة وترقص بالصاجات، ونفذت رزان بالفعل ذلك العقاب.

أهم المعلومات عن الفنانة اللبنانية رزان مغربي:

هي من مواليد 19 أغسطس 1973، وهي إعلامية، مغنية وممثلة لبنانية، ولدن في بيروت لعائلة مسلمة والدها الداعية عبد الوهاب مغربي، رجل متدين متبحر في العلوم الإسلامية، ووالدتها حسناء السباعي، ولديها أخ وحيد يصغرها سنا اسمه طارق.

وتكون رزان حاصلة على الجنسية البريطانية، وعاشت طفولتها في لندن ثم انتقلت عائلتها إلى لبنان، وهي تجيد أربع لغات، وتزوجت من رجل الأعمال المصري ناجي كامل في عام 2010، ولكنها أخفت الزواج لمدة ثلاث سنوات ورزقت في عام 2014 بولدها الأول .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة