”كيف تقهر المستحيل؟”.. نصيحة ”بيج رامي” بعد لقب مستر أوليمبيا الثاني

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص النجم المصري ممدوح السبيعي الشهير بـ"بيج رامي"، على توجيه رسالة للجمهور بعد الحاصل على لقب مستر أوليمبيا للعام الثاني على التوالي، نصيحة للشباب لتحقيق أحلامهم مهما كانت التحديات.

 

وفي مداخلته الهاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم "الحكاية"، عبر شاشة "MBC الفضائية"، قال ممدوح السبيعي: "كلنا كل واحد في مكانه يقدر يكون ناجح، ويقدر يكون أحسن حاجة".

 

اقرأ أيضا: مهرجان شرم الشيخ للمسرح يكشف أسماء لجنة مشاهدة واختيار عروضه

 

وتابع بيج رامي حديثه: "مفيش حاجة اسمها مستحيل، إحنا مش عايزين نثبت فكرة إن هي بس عشان جيم ورياضة وكمال أجسام، إحنا نقدر نوصل لأي حاجة في أي مكان بعد توفيق ربنا وبشوية اجتهاد، وإن إحنا نكون مركزين على نفسنا، دي نصيحتي لكل الناس، وربنا يوفق الجميع لكل اللي بيحلم بيه".

 

ويذكر أن بيج رامي وجه رسالة إلى الجماهير المصرية والعالمية، والتي ساندته حتى حفاظه على لقب مستر أولمبياد للعام الثاني على التوالي، والتي حصل عليها في الساعات الأولى من صباح الأحد الماضي.

 

وكتب السبيعي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "": "الساندو في مكانه وهيفضل مكانه وقت طويل أوي، شكراً لكل محبيني الغاليين في كل مكان في العالم ، حققت حلمنا لتاني مره بسبب دعمكم وحبكم.. الساندو هيفضل مصري عربي بإذن الله".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة