خالد منيب يهنئ نجلة عمه بخطوبتها: أحلى مريومة وأحلى عروسة في الدنيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص خالد منيب، ابن شقيق الفنان الكبير الراحل عامر منيب، على توجيه رسالة لمريم نجلة عمه التي احتفلت أمس بخطوبتها، وسط عدد كبير من الأهل والأصدقاء في حفل ضخم ملىء بالالعاب النارية والضوئية، ونشر صورة تجمعهما عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام".

وقال ابن شقيق النجم الكبير الراحل عامر منيب في رسالته لمريم: "أحلى مريومة، الف الف الف مبرووووك يا حبيبتي على خطوبتك انتي و عمرو، ربنا يكتبلكم الخير كله ان شاء الله ويسعدكم دايماً واشوفك احلى عروسة في الدنيا، وربنا يحفظكم ويحميكم دايماً يارب انتي و زنزونة و نور حبايبي، كان احلى يوم".

 

بعد عشر سنوات على رحيله دخلت الفرحة منزل الفنان الراحل عامر منيب، واحتفلت ابنته الفنانة مريم بخطبتها وسط حضور عائلى وفني فى مدينة الجونة.

 

خطوبة مريم حظيت باهتمام جمهور الفن على منصات التواصل الاجتماعى وظهرت فى الحفل مجموعة من الفنانين، أبرزهم الفنانة شيرين رضا.

 


خالد عامر منيب ونجلة عمه

 

وقبل أسابيع وتحديدا فى 2 سبتمبر احتفلت مريم بعيد ميلاد والدها الراحل، ونشرت صورة له وهو يحملها وهي طفلة صغيرة وعلقت عليها: "58 شمعة .. من فضلك توقف لحظة لتتمنى لهذا الملاك أسعد عيد ميلاد".

 

ومريم التى أعادت تقديم أغنية والدها "عامل إيه فى حياتك" في الذكرى الثامنة لوفاته قالت له فى ذكرى ميلاده هذا العام: جعلت حياتي كقصة خيالية بأسعد النهايات لم يفعل شيئا سوى أنه جعل الجميع من حوله يبتسمون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة