بريطانى عاشق لـ"البيتلز" يجمع 400 صورة وتذكارات وتسجيلات نادرة للفريق.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يهوى عادة عشاق النجوم من الممثلين والمغنيين ومشاهير المجتمع، جمع الكثير من مقتنياتهم سواء كانت صورًا أو ملابس وإكسسوارات وغيرها من الأشياء التى تعرض للبيع فى المزادات والمتاجر، وفى هذا الصدد، وعلى مدار 4 أعوام، نجح أمين المكتبة البريطاني هوك سبينك، فى جمع 400 صورة لأعضاء فريق البيتلز وهم يحتسون أقداح الشاى.

وحسب ما نشرته صحيفة "Mirror" البريطانية، بدأ "سبينك" رحلة البحث عن صور فريقه الأسطورى المفضل، عندما طلب منه أحد رواد المكتبة صورة لجورج هاريسون وهو يحتسى الشاى، ومن هنا جاءته فكرة أن يجمع صور لكل أعضاء الفريق.

0_music1

 

 

0_PAY-WNS_071021_Beatles_Tea_Drinking_11JPG

 

واستطاع هوك، جمع أكثر من 400 صورة لأعضاء الفريق في أماكن وحفلات وأوقات مختلفة، وكشف أنه عاشق للفريق، كما أنه يقضي معظم أوقاته في بهم وتخيل حفلاتهم وجمع تذكاراتهم، ولكن مجموعة الصور الجديدة كانت بدايتها طلباً من صديق له يتردد على المكتبة، وبعد أن بذل قصارى جهده لتحقيق طلبه، اكتشف أنه أصبح مهووسًا بتجميع بقية الصور التي استغرق 4 سنوات في العثور عليها.

0_PAY-WNS_071021_Beatles_Tea_Drinking_12JPG

 

1_The-Beatles-in-a-formal-studio-setting (1)

وأوضح أمين المكتبة البريطانى، أنه يجمع أيضًا مقالات عديدة وصورًا مختلفة عن أعضاء الفريق جون لينون، وبول مكارتني، ورينجوستار، وجورج هاريسون، ويشير التقرير إلى أن الأكثر من ذلك أنه يمتلك تسجيلات لحفلات نادرة للفريق وهم يتحدثون في أوقات الاستراحة ويحتسون مشروبهم المفضل.

وذكر هوك سبينك، أنه فخور لأنه يشترك مع جون لينون فى عادة تناول الشاى بالحليب، ووضع قطعتين من السكر فى كل كوب.

1_The-Beatles-in-a-formal-studio-setting

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة