نجمات أثرن الجدل في في دورته السابقة.. تعرف عليهم قبل انطلاق المهرجان

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعتدنا دائمًا أن يتصدر مهرجان الجونة السينمائي البحث والسوشيال ميديا من كل عام، ودائمًا ما يكون السبب وراء ذلك هو إطلالت النجمات على السجادة الحمراء، فجميعهم يتنافسون على أن يتألقوا بإطلالات متميزة، عن طريق ارتداء أحدث صيحات الموضة، ولكن نجد البعض منهم دائمًا ما يتسببوا في إثارة الجدل بسبب إطلالاتهم الجريئة والغريبة.

نجمات أثرن الجدل في في دورته السابقة

يحرص الكثير من النجمات على حضور مهرجان الجونة السينمائي، ومن بينهم رانيا يوسف وداليا البحيري، ويسرا وليلى علوي وإلهام شاهين، وأروى جودة، وناردين فرج، والإعلامية شريهان أبو الحسن وميساء مغربي وريم سامي، ورنا رئيس، ولقاء الخميسي، وكندة علوش، وزينب غريب، ونور قدري، وريم سامي، وغيرهم العديد من نجمات الفن.

داليا البحيري

داليا البحيري

وقد تسبتت الفنانة سارة عبد السلام في إثارة حالة من الجدل خلال إحدى فعاليات المهرجان، وقد كان ذلك بسبب إطلالتها الغربية التي جاءت بتوقيع مصمم الأزياء مهند كوجاك، والتي كانت مكونة من فستان طويل من الدانتيل، وقد قامت بارتداء تشيرت قطن من اللون الأبيض أسفل الفستان.

الهام شاهين

الهام شاهين

وقد تسببت الإعلامية ومقدمة البرامج اللبنانية في إثارة حالة من الجدل أيضًا، وقد كان ذلك في الثاني من أيام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة، وكان السبب وراء ذلك هو إطلالتها، التي كانت الأغرب على الإطلاق.

ليلى علوي

ليلى علوي

ومن الجدير بالذكر إن مهرجان الجونة قد أعلن عن مشاركة ستة عشر ًا عربيًا بدورته الخامسة، والتي قد تقرر لها أن تعقد بداية من يوم الرابع عشر من شهر أكتوبر الجاري، وحتى يوم الثاني والعشرون من نفس الشهر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة