تاني لـ وهو يرقص مع مضيفة أخرى .. شاهدوا

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر الفنان محمد رمضان، مقطع أخر على صفحته الرسمية بموقع الفيس بوك، وظهر وهو يرقص مع مضيفة طيران ثانية، بعد نشره مقطع فيديو تسبب في إثارة الكثير من الجدل، وبالأخص بعد رقصه مع المضيفة الأولى لطائرته الخاصة، خلال طريقه إلى مدينة الجونة للمشاركة في .

ونشر مقطع فيديو، مع مضيفتي طيران، وهم يرقصون على نغمات أغنيته الشهيرة يا حبيبتي، وعلق على الفيديو وقال، المضيفة الألمانية الفرفوشة رزق، فيما أعرب عدد كبير من الجمهور عن استياءه الشديد، من تلك الفيديوهات.

وذلك لانه قد يتسبب ذلك في إلحاق الضرر بمضيفتي الطيران، وبالأخص بعد حادث الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، وكتب أحد المتابعين تعليق وقال، في جزء تالت ولا خلاص كده، ويذكر إن الفنان محمد رمضان قد أعلن انه سيقوم بغناء أغنية حفل مهرجان الجونة الرسمية.

وسيشارك في الأغنية مع مطرب عربي آخر، وهي من إخراج حسام الحسيني، وكشف في وقت سابق، عن عدد من الصور له خلال بروفات واستعدادات حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة.

وكشف عن مشاركة الفنان نادر خياط ذي الأصول المغربية، والمعروف على المستوي الفني باسم ريد وان، وظهر في الصور التي نشرها بصحبة كل من المهندس سمير ساويرس مؤسس الجونة، وكذلك المخرج حسام الحسيني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة