يروج لأغنية ”جو البنات” بالرقص مع مضيفات طائرته ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شارك الفنان جمهوره ومتابعيه مقطع الفيديو الذي أثار ضجة كبيرة الفترة الماضية، وظهر فيه يرقص مع مضيفات طائرته الخاصة، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وظهر محمد رمضان، خلال الفيديو الذي نشره يرقص مع مضيفتين داخل طائرة خاصة، ووضع في الخلفية أغنية جو البنات، التي قام بغنائها بحفل افتتاح ، مروجًا للأغنية.

اقرأ أيضا: اليوم.. العرض الأول لفيلم ”قمر 14” ضمن فعاليات الجونة السينمائي

وعلق "رمضان"، على الفيديو كاتبًا: "أحب أجيبها وهي طايرة.. 24 مليون مشاهدة على والأغنية الجديدة جو البنات النهاردة الساعة ٤ بتوقيت القاهرة على قناتي الرسمية".

ويذكر أن محمد رمضان، قدم أغنية "جو البنات" على مسرح حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الـ 5، مع المنتج الموسيقي العالمي ريد وان، والمطرب المغربي نعمان بلعياشي.

ويشار إلى أن محمد رمضان، أشعل مواقع التواصل الإجتماعي، من خلال ظهوره على السجادة الحمراء بحفل الافتتاح، إذ كان يرتدي جاكيت ذهبي لامع من خامة السكوين ونظارة شمسية، وهذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها رمضان بإطلالات ملفتة مثل هذه، فجرت عادته دوما على ارتدائها وأصبحت تعد جزء من شخصيته الفنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة