سميح ساويرس يرد على اتهامه بالعنصرية بعد تصريحه عن دمج الـVIP في الجونة ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رد المهندس سميح ساويرس، على الهجوم الموجه له خلال الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاته بأن فئات الـ VIP سوف تضطر للجلوس مع باقي الفئات في السينمائي، مشيرًا إلى أن هذا الأمر طبيعي، ولا يسيء لأحد.

وعلق سميح ساويرس على منتقدي تصريحاته، خلال لقائه في "تفاعلكم"، المذاع عبر شاشة "العربية"، قائلًا: "دايمًا فيه درجة أولى ودرجة سياحية.. وده وضع طبيعي مش بيعيب حد".

اقرأ أيضا: مواعيد عرض فيلم خديجة في مهرجان الجونة السينمائي الدولي

ويذكر أن رجل الأعمال سميح ساويرس، قد أثار حالة كبيرة من الجدل، خلال الأيام القليلة الماضية عبر مواقع السوشيال ميديا، بعد حديثه عن فئات الـ VIP، وذلك خلال المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة السينمائي، إذ قال: سيضطر الضيوف الـ VIP للجلوس بين الناس الطبيعية.

وتصدر اسم سميح ساويرس، موقع البحث الشهير ""، خلال الأيام الماضية بعد هذا التصريح، ما عرضه لانتقادات كثيرة، بسبب نبرة التفرقة العنصرية التي تحدث بها، وهو ما رفضه الكثير من الجمهور.

حريق مهرجان الجونة السينمائي

 

ويذكر أن، قد نشب حريق في مهرجان الجونة السينمائي، يوم الأربعاء الماضي، الموافق 13 أكتوبر، بقاعة بلازا، وذلك ماس كهربائي، ونجحت قوات الحماية المدنية والإطفاء في إنقاذ الموقف، والسيطرة على الحريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة