فايا يونان تعود لمصر بعد غياب عامين بحفل فى مهرجان الموسيقى العربية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد المطربة السورية فايا يونان لإحياء أجدد حفلاتها الغنائية فى ، وذلك بعد غياب أكثر من عامين منذ آخر حفلاتها الغنائية فى القاهرة، حيث تطل على مسرح النافورة فى دار الأوبرا المصرية، مساء الاثنين 8 نوفمبر المقبل، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية.

فايا يونان

فايا يونان

وتقدم فايا يونان خلال الحفل بعض أغانيها المتميزة مثل "بيناتنا فى بحر" و"حب الأقوياء" و"غن" و"أحب يديك"، مع تقديمها مجموعة من أشهر الأغنيات المصرية الكلاسيكية على طريقتها الخاصة لأول مرة.

وتنشغل فايا يونان حاليا بالتحضير لأعمالها الجديدة بعد أغنية "متل " التى أطلقتها مطلع موسم الصيف، وذلك بعد عامين من طرح ألبومها الثانى "حكايا القلب".

فايا يونان
فايا يونان

وقدمت فايا خلال ألبوم "حكايا القلب"، عددا من الأغانى المتميزة منها "يا قاتلى" و"كيفنا تنيتاتنا"، مرورًا بأغنيتى "غن" و"يمكن نسى" و"صدى موالنا"، بجانب رائعة أبى فراس الحمدانى "فليتك تحلو"، مع تقديمها أغنية بدوية لأول مرة تحت مسمى "خلخالها".

فايا يونان
فايا يونان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة