| مدير يكشف لـ ”الطريق” حقيقة تراجعه عن استقالته

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر اسم المخرج أمير رمسيس محركات البحث المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي بعد أنباء تقديم استقالته من الدورة الخامسة بمهرجان الجونة السينمائي الدولي.

وكشف المخرج أمير رمسيس مدير السينمائي في تصريح خاص لـ "الطريق"، حقيقة قصة الاستقالة بعد انتشار أنباء أخرى حول تراجعه عن الاستقالة في آخر لحظة.

وقال المخرج أمير رمسيس في تصريح خاص: "لا تراجع في استقالتي من الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي وسأعلن أسباب الاستقالة في بيان مشترك مع الإدارة الخاصة بالمهرجان".

وعن قصة تواجده بالمستشفى في الجونة للاطمئنان عن الفنانة بشرى بعد الحادث التي تعرضت له، أضاف قائلًا: " بشرى صديقة العمر كله وكان يجب الذهاب للاطمئنان عليها".

وفي السياق نفسه، كان المخرج أمير رمسيس المدير الفني لمهرجان الجونة السينمائي بالدورة الخامسة أكد في تصريحات ببرنامج "Et بالعربي"، أنه تقدم باستقالة رسمية لإدارة المهرجان عن منصبه بالمهرجان.

اقرأ أيضًا: بعد ساعات من الاستقالة.. أنباء عن تراجع أمير رمسيس

ومن جانبها إدارة المهرجان سترسل بيانًا بكافة التفاصيل ومع ذلك رافضًا التعليق على سبب الاستقالة التي أثارت ضجة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة