مواعيد حكاية لحظة ضعف من ورا كل باب

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينتظر الجمهور حكاية لحظة ضعف من ورا كل باب، بطولة الفنان خالد سرحان ومجموعة من الفنانين، ومن المقرر عرضها بداية من غدًا السبت.

وتعرض حكاية لحظة ضعف من مسلسل ورا كل باب عبر شبكة تليفزيون الحياة، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وتعاد في الواحدة بعد منتصف الليل، كما تعاد للمرة في تمام الساعة الثانية عشرة ظهر التالي.

 

وروج الفنان خالد سرحان للمسلسل من خلال منشور عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي ، إذ نشر بوستر المسلسل مُعلقًا عليه: بسم الله توكلنا على الله، مسلسل ورا كل باب حكاية لحظة ضعف.. السبت المُقبل الساعة التاسعة مساءً على الحياة.. الله المستعان.

أبطال حكاية لحظة ضعف

ويشارك في حكاية لحظة ضعف من مسلسل ورا كل باب إلى جانب الفنان خالد سرحان، كلًا من رشا مهدي، تامر مجدي، حنان يوسف، أحمد كمال أبو رية، غفران محمد، وهي من تأليف وسيناريو وحوار محمد ذو الفقار، وإخراج منال الصيفي، ويُجسد خالد سرحان، دور سخص يُدعى رضا، وتجسد دور والدته الفنانة حنان يوسف، وزوجته الفنانة رشا مهدي، وشقيقيه أحمد كمال أبو رية وغفران محمد.

 

كانت آخر أعمال الفنان خالد سرحان مشاركته في المارثون الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل اللي مالوش كبير، بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ومجموعة من الفنانين، وتصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، غالبية أيام عرضه.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة