صناع ”ريش” يسيطرون على النسخ المسربة بعد انتشارها.. والجمهور يصف الفيلم بالرديء

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد ساعات من تسريبه، استطاع صناع "ريش" إحكام السيطرة على الروابط والتسريبات بعد أن تعرض الفيلم للقرصنة وقام مجهولون بنشره على مواقع التواصل الإجتماعي، وبعدها غلقت الجهة المنتجة للفيلم الروابط المسربة على الإنترنت.

وتفاجأ الجمهور بتسريب فيلم ريش للمخرج عمر الزهيري، بعد إثارته لحالة واسعة من الجدل عقب عرضه في فعاليات الدورة الخامسة من السينمائي، ونشر كاملا عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة للصفحات والمواقع الخاصة بتحميل الأفلام.

صاحب تسريب نسخة الفيلم حالة من الاستياء الشديد لدى الجمهور ووصفوا الفيلم بـ "الرديء" نظرا لضعف الصوت وعدم امتلاك المشاركين فيه لأي خبرات سابقة، وهو ما دفع البعض لانتقاده وعدم ترحيبهم بحصوله على جائزة أفضل موهبة في الشرق الأوسط، التي تقدمها مجلة فارايتي، للمخرج المصري عمر الزهيري، مخرج فيلم «ريش»، والمشارك ضمن المسابقة الرسمية بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

ورغم حالة الجدل الواسعة التي تسبب فيها فيلم ريش بعد عرضه، إلا أن مخرج الفليم فاز بحصوله على جائزةنجمة الجونة، لأفضل فيلم روائي عربي وقيمتها 20 ألف دولار، أمس في ختام فعاليات مهرجان الجونة، عبر عن سعادته وفخره بهذا التكريم خاصة لحصوله على الجائزة في ومنطقة الشرق الأوسط.

وحرص عمر الزهيري خلال تسلمه الجائزة على توجيه الشكر لمهرجان الجونة السينمائي على الدعم الذي قدمه للمشروع، ولوزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم، على التكريم الذي سبق وقدمته لصناع الفيلم. واختتم قائلاً: "سعيد بالسينما التي تقدمها مصر، لقد عملت فيلما من أجل الإنسانية".

أقرأ أيضا:الثانية في مشواره.. معلومات عن ”كباتن الزعتري” بعد تتويجه بجائزة الأفضل عربيا بمهرجان الجونة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة