إبرام سمير يشارك فى " تجارى" أمام عمرو عبد الجليل وحمدى الميرغنى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يشارك إبرام سمير، أحد أبطال فرقة مسرح فى بطولة " تجارى" أمام عمرو عبد الجليل وحمدى الميرغنى وشيرى عادل، وتعتمد أحداثه على فكرة "التمثيل داخل التمثيل" حول مجموعة من الممثلين ومخرج ومنتج يصورون فيلمًا سينمائيًا وتجمعهم العديد من المواقف.

وحل النجم عمرو عبد الجليل بديلا للنجم خالد الصاوى ليلعب دوره في فيلم بعنوان "فيلم تجارى" بعد اعتذار الأخير عن المشاركة في العمل، ويظهر عمرو عبد الجليل بدور منتج سينمائى يقوم بانتاج العديد من الأفلام السينمائية التجارية، ويتعرض لكثير من المواقف خلال الأحداث.

من ناحية أخرى انتهى عمرو عبد الجليل من تصوير "من أجل زيكو" الفترة الماضية، وينتظر عرضه فى السينمات، بطولة منة شلبى، كريم محمود عبد العزيز، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، وهناك ضيوف شرف أخرون يتم التعاقد معهم الأيام المقبلة، حيث كان الفيلم يحمل اسم "طريق السلامة" وتم تغييره، والفيلم تأليف مصطفى حمدى، من إخراج بيتر ميمى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة