جميلة عوض من «بيت سيدتي الزجاجي»: بوليفارد أبهرني ويذكرني بـ "التايم سكوير" في نيويورك

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في أولى لقاءات "بيت سيدتي الزجاجي" حلت الفنانة المصرية الشابة جميلة عوض ضيفة في "ستوديو" سيدتي الخاص بالمشاهير، في منطقة البوليفارد بالرياض، في حوار شائق حدثتنا فيه أكثر عن بدايتها ونشأتها وسط عائلة فنية، وحبها للتمثيل منذ نعومة أظفارها.

بداية عبرت النجمة الشابة عن اعجابها الشديد بمنطقة البوليفارد والتي شبهتها بـ "بالتايم سكوير" في مدينة نيويورك، نظرًا لحجم الشاشات الإعلانية الضخمة المنتشرة عند مدخل البوليفارد على امتداد المباني، كما عبرت عن سعادتها لتواجدها في موسم ضمن استضافة سيدتي لها في بيتها الزجاجي.
 

جميلة عوض مع الأستاذة لمى الشثري والمذيعة إيمان رجب
جميلة عوض مع الأستاذة لمى الشثري والمذيعة إيمان رجب

عائلة فنية

جميلة عوض تحدثت لـ«سيدتي» عن طفولتها وحبها للفن منذ الصغر، والذي يعود بسبب ترعرعها في كنف عائلة فنية، فوالدها هو المخرج السينمائي عادل عوض ووالدتها هي الممثلة اللبنانية راندا عوض وهي حفيدة الممثل محمد عوض.، ومرافقتها الدائمة لوالدتها خلال تصوير أعمالها مما جعلها تعتاد على أجواء الأضواء والتصوير والكاميرا، عدا عن تواجدها الدائم في المسرح.

كما وصفت جميلة نفسها بأنها كانت طفلة مدللة، على الرغم أنها كانت تعيش في عائلة "منضبطة" على حد قولها، حيث ذكرت موقفا طريفًا في طفولتها عندما وضعت المكياج على وجهها، وبكيت خوفًا حين سمعت عمها يدخل المنزل قبل حتى أن يراها.

تحت السيطرة

وتطرقت الفنانة جميلة عوض إلى بدايتها الحقيقية في عالم التمثيل، وقالت إنها ذهبت لاختبار اختيار الممثلين لمسلسل "تحت السيطرة" الذي في شهر من عام 2015، من دون علم والديها خوفًا من فشلها، لكنها حققت النجاح وشاركت العمل مع الفنانة نيللي كريم في دور "هانيا"، ولاقى دورها صدى واسعًا بين المشاهدين كونه الأول من نوعه في التوعية عن قضية الإدمان.
 

جميلة عوض في ضيافة سيدتي
جميلة عوض في ضيافة سيدتي

الدور الإنساني

وعن الجانب الإنساني، تحدثت جميلة عن مشاركتها مع مجموعة من الممثلين في رسالة اليونيسف لحقوق الطفل، حيث كان دورها في هذه الحملة هو التوعية بمرض الإيدز وطرق انتقاله للأطفال.

وختامًا عبرت جميلة عوض عن سعادتها الغامرة لزيارتها إلى وتحديدًا مدينة الرياض، ومشاركتها ضمن فعاليات من خلال سيدتي، كما وجهت كلمة للمرأة السعودية معبرةً عن إعجابها بالقرارات التي اتخذت في صالحها في السنوات الأخيرة والتي شهدها العالم أجمع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة