بدء تصوير ”نقل عام” اليوماليوم السبت، 6 نوفمبر 2021 12:27 مـ   منذ 13 دقيقة

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينطلق تصوير أول مشاهد "نقل عام" الذى يقوم ببطولته النجم محمود حميدة وإخراج عادل أديب، السبت وذلك بعد فترة من التحضيرات واختيار فريق العمل، حيث انضم إلى العمل بشكل رسمي كل من سوسن بدر، دينا، ميرهان حسين وجارٍ التعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة حيث يضم العمل عددًا كبيرًا من الشخصيات.

المسلسل تدور أحداثه في 30 حلقة ومقرر عرضه في الشتوي، ويسجل العمل التعاون الثاني بين محمود حميدة والمنتج ريمون مقار بعدما قدم معه مسلسل "الأب الروحى" الجزء الأول عام 2017، وتدور أحداث "نقل عام" في دراما عائلية، حول عائلة محمود حميدة وزوجته سوسن بدر وأبنائهما، وعائلة حميدة الثانية مع دينا وأبنائهما أيضاً.

وتجسد سوسن بدر دور زوجة محمود حميدة للمرة الثانية بعد مسلسل "الأب الروحى"، أما دينا فتتعاون مع الشركة المنتجة للمرة الخامسة، بعدما قدمت معها "باب الخلق" بطولة محمود عبد العزيز "الطوفان" عام 2017، "الاب الروحى" الجزء الثانى عام 2018، و"رحيم" بطولة الذى تم عرضه في شهر عام 2018.

يذكر أن محمود حميدة يعرض له حالياً "العارف" مع أحمد عز وأحمد فهمى وإخراج أحمد علاء، ينتظر فيلمين جديدين خلال الفترة المقبلة وهما "ريتسا" بمشاركة أحمد الفيشاوى، أمير المصرى، عائشة بن أحمد مى الغيطى، كارولين عزمى وإخراج أحمد يسرى، و"الكاهن" الذى يشارك في بطولته ، اياد نصار، حسين فهمى، فتحى عبد الوهاب، جمال سليمان وإخراج عثمان أبو لين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة