يوسف الشريف يقرر الغياب عن المشاركة في دراما المقبل

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رغم إنه كان أحد النجوم الدائمين في منافسات دراما خلال السنوات القليلة الماضية لكن الفنان يوسف الشريف قرر الغياب عن المشاركة في دراما رمضان المقبل . والسبب رغبته في العودة للسينما مجددا بعد غياب ثلاث سنوات منذ تقديمه "بنى آدم" عام 2018، ويبحث حالياً عن فكرة لتقديمها خلال الفترة المقبلة. يذكر أن آخر الشريف كان "كوفيد 25" في دراما رمضان 2021 وتم تقديمه في 15 حلقة وشارك في بطولته أحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

ودارت أحداث المسلسل حول طبيب يتوفى ابنه فيعيش عقدة فيقرر أن يتحول إلى يوتيوبر ليبتعد عن مواجهة البشر، ويكتشف مرضا خطيرا يصيب البعض، ويقرر الذهاب مرة أخرى للمستشفى الذى كان يعمل به منذ سنوات خوفًا من أن يؤذى البعض مثلما قام بإيذاء ابنه وآخرين، ليلتقى بنماذج وشخصيات إنسانية متعددة داخل المستشفى، كل منهم له قصة وخط درامى خاص به.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

زوجة يوسف الشريف تحتفل بوصولها مليون متابع على "تويتر"

قصة تحقيق يوسف الشريف نجاح مسلسل كوفيد 25

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة