جيك جيلنهال والمخرج دوج ليمان يجريان محادثات لبطولة Road House

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يجرى الممثل جيك جيلنهال والمخرج دوج ليمان محادثات مع شركة MGM للمشاركة في الفيلم المعاد إنتاجه Road House، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "NME"، حيث كانت هنالك العديد من الإشاعات حول بدء العمل على النسخة الجديدة من العمل الذى طرحت النسخة الأولى منه في ثمانينيات القرن الماضى.

وصدر الفيلم الأصلي في عام 1989، ولعب الممثل الراحل باتريك سويزي دور الحارس دالتون، الذي تم تعيينه لتنظيف The Double Deuce، المكان الأقوى والأعلى صوتًا والأكثر صخبًا في جنوب خط Mason-Dixon، حيث يخضع دالتون للاختبار عندما يتعين عليه مواجهة رجل أعمال محلي فاسد.

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "NME"، لم تعلن شركة MGM عن أى معلومات حول الفيلم الجديد، أو قصته أو باقى أبطاله، ولكن من المقرر الإعلان قريبًا عن الأمر، لبدء إنتاج العمل، وطرحه في خلال العام المقبل ، بـ دور العرض.

كما تجري شركة MGM للانتاج محادثات للحصول على حقوق ملكية الفيلم الجديد  "Combat School"، الذى سيقوم ببطولته الممثل العالمى جيك جيلنهال، ويقوم بإخراجه سام هارجريف"Extraction"، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع ."variety" 

يدور "Combat School" حول القصة الحقيقية للحائز على وسام الشرف الراحل جون تشابمان، مراقب العمليات القتالية الخاصة، وموقفه البطولي الفردي أثناء الحرب الأفغانية، حيث ضحى بحياته لإنقاذ حياة ثلاثة وعشرين رفيقًا.

كما ستعتمد قصة Combat Control على القصة الحقيقية لـ Air Force CCT Chapman، الذي توفي في معركة في 4 مارس 2002 في أفغانستان، لم يتخيل أحد أن أن بعد وفاته ستظهر حقيقة ما حدث بالفعل على سفح الجبل الثلجي سيستغرق أكثر من عقد، وبعد خمسة عشر عامًا، تم تكليف كابتن سلاح الجو كورا ألكسندر بمهمة شبه مستحيلة تتمثل في التحقيق فيما إذا كان تشابمان يستحق الميدالية، على الرغم من عدم وجود شهود عيان على أفعاله والعالم السري للغاية المحيط بالعمليات السرية، يتعين على الإسكندر أن يكشف الحقيقة، وفي الكشف عن تضحية تشابمان للعالم، فإنها تشق طريقها الخاص إلى مسامحة الذات والخلاص الشخصي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة