بعد معاتاته في 2021.. تصيب عبد الرحمن أبو زهرة في

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة احتجازه بمستشفى العجوزة بسبب اشتباه إصابته بفيروس ، وقال في تصريحات له أنه أجرى مسحة لكشف فيروس كورونا مرتين، أنها يعاني من الأعراض وضيق في التنفس.

وبذلك تضرب كورونا مجموعة كبيرة من نجوم الفن خلال الساعات القليلة الماضية وفي بداية ، وآخرهم الفنانة نجلاء بدر والفنان عبد الرحمن أبو زهرة.

إصابة عبد الرحمن أبو زهرة بكورونا

يشار إلى أنه في شهر يونيو الماضي تعرض الفنان عبد الرحمن أبو زهرة لأزمة صحية بعد إصابته بشرخ في الحوض، وتحديدًا ناحية أعلى رجله اليسرى حيث كانت تعرقله في السير، مما اضطر بسببها لإجراء عملية جراحية وهي زرع مُسمارين.

إصابة عبد الرحمن أبو زهرة في 2021

وكان قد تعرقل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة في الطريق أثناء ذهابه لأحد المُستشفيات القريبة من منزله للكشف على أذنه، وعند عودته إلى المنزل اشتد عليه الآلم بعدما يقرب من أربعة أيام، وذهب بعدها للمستشفى من جديد وبعد إجراء بعض الأشعة التي لم يتبين من نتيجتها وجود أي كسر، فلجأ للتصوير بالرنين المغناطيسي.

وبعدها وضح أنه مُصاب بشرخ في الحوض، واضطر للمكوث داخل المستشفى ما يقرب من 10 أيام، وإجرائه عملية زرع مُسمارين، واستغرق بعدها مدة شهر ونصف في العلاج الطبيعي.

عبد الرحمن أبو زهرة بمهرجان القاهرة

ويذكر أن ظهور الفنان عبد الرحمن أبو زهرة على السجادة الحمراء لحفل ختام الدورة الـ 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي جاء مفاجأة للجمهور وحرص على التقاط الصور خلال الفاعليات.

اقرأ أيضًا: «رجعت لكم بعد 12 سنة».. هاني رمزي ينشر البوستر الرسمي للقاتل الذي أحبني

وفي سياق آخر، يشارك الفنان عبد الرحمن أبو زهرة في بطولة "أهل الكهف" برفقة عدد من الفنانين وأبرزهم خالد النبوي ومحمد ممدوح "تايسون" وغادة عادل ومحمود حميدة وأحمد عيد، ومحمد فراج، وآخرين.

وتدور قصة فيلم "أهل الكهف" عن عام 250 ميلاديا حول صراع الإنسان مع الزمن، الذي يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، العمل إنتاج وليد منصور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة