لميس جابر تكشف قصة حبها لـ يحيى الفخراني وموقفا لا يُنسى من والده..

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حل الفنان يحيى الفخراني برفقة زوجته الكاتبة لميس جابر ضيوف الفنانة والإعلامية إسعاد يونس ببرنامجها "صاحبة السعادة" المذاع عبر شاشة قناة DMC الفضائية، وتصدرت لميس جابر التريند بعد تصريحاتها عن زوجها.

تحدثت الكاتبة لميس جابر خلال الحلقة عن ذكرى أول زيارة لها لأهل يحيى الفخراني في ميت غمر، قائلة: "لاحظت أمر غريب في بداية الطعام من جانب والد يحيى الذى قال له وقتها ما تقطع يا سيدي وتديها وتدينا.. وهو الأمر الذي أثار استغرابي لأعلم أنها عادة لهم من كثرة محبتهم المفرطة لـ يحيى فهو محور العائلة".

لميس جابر ويحيى الفخراني

وتابعت: "خاصة أن والدته أنجبته بعد سبع سنوات من وفاة طفل آخر أنجبته قبله، وبالتالي كان يأكل أولاً ثم يقطع لهما"، ولم يخلو الحديث عن قصة الحب التي جمعتهما وكواليس وذكريات زواجهما.

حيث أكد الفنان يحيى الفخراني أن إسعاد يونس كانت قاسما مشتركا في علاقتهما بسبب صداقتهما مع لميس جابر، وقالت زوجة يحيى الفخراني: "كانت إسعاد يونس في الثانوي وأنا دخلت كلية الطب، وشبطت تيجي المشرحة فودتها المتحف، قلت هتخاف فقالتلي ده مفيهوش حاجة تخوف، فقمت وخداها المشرحة بجد".

تصريحات لميس جابر

وأضافت لميس جابر: "وما خافتش خالص، واستعجبت.. بعدها لاحظت إسعاد إعلان فرقة طب عين شمس لمسرحية الناس اللي في السنة الثامنة، الهوسبير، فقالت لي عايزة أروح المسرحية دي، وبعدها روحنا سوا، في دخلة يحيى الفخراني، وشبه على لميس جابر، وعزمني ودفعلنا 10 صاغ تذكرتين".

واستكملت حديثها قائلة: "ولكن في نص المسرحية لاحظنا إننا هنتأخر فقمنا مشينا وبعدها رجعنا مرة تانية كملناها"، ومن جانبها علقت الفنانة إسعاد يونس وقالت: "لاحظت انبهار لميس جابر في طلة الفخراني مع بداية العرض، وفضلوا أصدقاء من اللحظة دي قبل الكشف عن علاقة الحب".

اقرأ أيضًا: بعد «الغزالة رايقة».. محمد أسامة يتجه للتمثيل مع مطرب شهير

ثم قاطعهما الفخراني وقال في حواره التلفزيوني: "أنا أكيد مش هعزمكوا إلا أما يكون فيه إعجاب بيها من وقتها أما قلت لها بشبه عليكي لأني كنت بشوفها في الكلية ومكناش أصدقاء".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة