"الاختيار 3" الحلقة 29.. الفرحة تغزو الشارع المصري بعد عزل مرسي

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الحلقة 29 من "الاختيار 3" المصري والتي تحمل اسم ""، استمرار تظاهرات الشعب المصري ضد حكم جماعة الإخوان.

وتوافد الآلاف من المتظاهرين إلى ميدان التحرير للمطالبة بإسقاط حكم الإخوان والرئيس محمد مرسي، وفي جانب آخر نجح ضباط المخابرات الحربية في القبض على التكفيري أبوعياش عقب نزول إسراء (دنيا المصري) المكلفة بتفجير القطاع 101 مع أحد العناصر التكفيرية.

وتتواصل أحداث المسلسل، ويجتمع ضابط المخابرات الحربية العقيد مصطفى خليفة (أحمد السقا) مع ضباط الجهاز، لوضع خطة تأمين إسراء ومراقبتها طوال الوقت عن طريق السلسلة التي أعطاها لها مصطفى لتحديد مكانها بشكل مستمر، وذلك لمنع تفجير المكان المستهدف، وذلك بمساعدة مهندسي الجهاز للكشف عن القنابل والمتفجرات.

أما رجال المخابرات العامة برئاسة مروان العدوي (أحمد عز) فتمكنوا من القبض على تكفيري يزرع عبوات ناسفة في سيناء، وبعد التحقيق معه كشف عن أنه تلقى توجيهات من أمير الجماعة كما اعترف بالعديد من المعلومات الخطيرة.


ملخص أحداث مسلسل "الاختيار 3" الحلقة 29

وفي الحلقة 29، رفض مرسي اقتراح المجلس العسكري بعمل استفتاء على بقائه في السلطة، كما رفض إجراء انتخابات رئاسية جديدة، وتمسك بالشرعية، وتجاهل تحذيرات الجيش بشأن اشتعال الموقف في الشارع المصري.

وخوفا على الوطن من الضياع، تحرك الجيش المصري، لتلبية إرادة الشعب، وتم إقالة الرئيس مرسي، ووضعه رهن الإقامة الجبرية، مع معاملته بشكل يليق بصفته رئيسا سابقا لمصر.

وفور إقالة مرسي، وتعطيل العمل بالدستور، خرج ملايين المصريين، والفرح يسيطر عليهم، وهم يمسكون العلم المصري، ويهتفون "تحيا ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة