الاختيار 3 الحلقة 29.. والدة تخطف القلوب

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الحلقة 29 من المسلسل المصري "الاختيار 3" ظهور الفنانة نادية رشاد في دور والدة الفريق عبدالفتاح الدفاع المصري في 2013.

وفي مشهد مؤثر، توجه الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع آنذاك ()، إلى منزل والدته لأنها مصدر الراحة والأمان بالنسبة له، وراح يتحدث معها عن تعقد الموقف المصري، وخروج الملايين للمطالبة باستبعاد مرسي من رئاسة ، وعناد جماعة الإخوان في 2013.


وبينما يتحدث السيسي، تواصل والدته "نادية رشاد" الدعاء له وتسبيح ربها والاستغفار، ثم تقول: "سبحان الله عشنا طول عمرنا بنحاول نخبيك عن الناس.. ودلوقتي بقيت وسط كل الناس..ربنا يحفظك"، ويقوم السيسي ويطبع قبلة على يد والدته، طامعا في دعواتها الطيبة.

وكانت الحلقة الثانية من "الاختيار 3" شهدت ظهور والدة السيسي للمرة الأولى.

في السياق، يحرص الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي دائما في المناسبات العامة، على توجيه الشكر والعرفان لوالدته، السيدة سعاد إبراهيم، والتي رحلت عن عالمنا في عام 2015.


وسبق أن قال "السيسي" عن والدته، خلال حوار تلفزيوني سابق، إنه كان محظوظًا بها، خاصةً أنها اتسمت بـ"الحكمة والإيمان"، قبل أن يتعلم منها "التجرد"، أي الحكم على الناس دون أهواء، على حد تعبيره.

مسلسل "الاختيار 3" من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة ياسر جلال، وأحمد السقا، وأحمد عز، وكريم عبدالعزيز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة