طرح تذاكر حفل في في

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طرحت الجهة المنظمة لحفل الهضبة عمرو دياب، اليوم السبت، تذاكر الحفل للجمهور والمقرر إقامته يوم 5 مايو المقبل بجدة بالمملكة العربية .

ويعيش حالة من الانتعاشة الفنية، حيث يستعد لإحياء حفلين الأيام المقبلة ويأتي الحفل الأول يوم الثلاثاء المقبل 3 مايو، بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، ويطير في نفس اليوم إلى لإحياء حفل جديد يوم الأربعاء المقبل 4 مايو وذلك داخل أحد الفنادق الشهيرة بدولة الكويت، لينطلق في نفس اليوم إلى السعودية تمهيدا لحفله الغنائي في اليوم التالي هناك.

وكان عمرو دياب قد تألق في ختام فعاليات موسم ، شهر مارس الماضى، بمشاركة محمد حماقي، حيث صعد إلى مسرح أبو بكر سالم على أنغام أغنيته "يا أنا يا لاء"، والذي يقدمها في مطلع حفلاته مؤخرا وذلك وسط تفاعل كبير من الجمهور، وقدم الهضبة فاصلاً من أجمل أغنياته الجديدة والقديمة، ليتفاعل معه الجمهور بصورة كبيرة أثناء الغناء خاصة عندما قدم الميدلي الشهير لأغاني نور العين والعالم الله وليلي نهاري.

وطرح عمرو دياب الساعات الماضية أحدث أغنياته بعنوان "هتدلع" وذلك تزامنا مع احتفالات وتعاون الهضبة في الأغنية مع كل من الشاعر الغنائي محمد القاياتى، والمحلن محمد يحيى، والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، ومهندس الصوت أمير محروس.

قــــــد يهمك أيضأ :

عمرو دياب يستعد لإحياء حفلات عيد الفطر في الإمارات والكويت

عمرو دياب يستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان «هتدلع»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة