محمد سلام Vs هدرس.. تفاصيل لقاء انتظره جمهور "الكبير أوي 6"

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حظيت أحداث الحلقتين 28 و29 من "الكبير أوي 6"، بتفاعل واسع خلال الساعات القليلة الماضية.

وشهدت أحداث الحلقتين تنظيم الدورة الأولى من "مهرجان المزاريطة السينمائي"، في فعالية حضرها عدد واسع من ضيوف الشرف بالمسلسل، الذين ظهروا بشخصياتهم الحقيقية.

ووسط هؤلاء النجوم، فوجئ مشاهدو "الكبير أوي 6"، بظهور الفنان محمد سلام، الذي يجسد شخصية "هجرس" في المسلسل، بشخصيته الحقيقية.

وتعرض "سلام" خلال الحلقتين لمواقف محرجة، بدعوى أن ملامحه تشبه إلى حد كبير "هجرس"، الذي يعجز عن نطق حرف الـ (ج) بشكل سليم، في أمر حمّس محبي العمل لمشاهدة لقاء يجمع بينهما ضمن الأحداث.

وبالفعل، أجرى "هجرس"، المسؤول عن تقديم المهرجان خلال الأحداث، حوارًا مع الفنان محمد سلام، في مشهد حظي بتفاعل واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ونال إشادة كثيرين.

وخلال المشهد، حاول "هجرس" أن يحصل على اعتراف من "سلام"، بأنه صاحب الفضل عليه في شهرته كممثل، في أمر سعى الأخير إلى تجنبه، بذكره لعدد من الشخصيات الأخرى التي قدمها على .

مراوغة "سلام" لمحاولات اعترافه بفضل "هجرس" عليه، دفعت الأخير للغضب منه، منهيًا الحوار بينهما بالقول: "إخص عليك يا ناكر الجميل.. زي ما عملتك هعمل غيرك.. أنا اللي عملتك على فكرة".

وعقب انتهاء الحلقة 29، حظي هذا المشهد بتفاعل واسع من قبل موقع "تويتر"، فجاءت أغلب ردود الفعل مشيدة بأداء الفنان محمد سلام في أدائه للشخصيتين.

وجاءت تعليقات مستخدمي "تويتر" كالآتي:


الحلقتان 28 و29 من مسلسل "الكبير أوي 6"، شهدتا ظهور عدد واسع من ضيوف الشرف، فشارك فيهما كل من النجوم فتحي عبدالوهاب، وشيرين رضا، ومحمد ممدوح، وإياد نصار، وأحمد سعد، وهنادي مهنا، ومحمد أسامة "أوس أوس".

"الكبير أوي 6" هو من بطولة النجوم أحمد مكي، ومحمد سلام، وهشام إسماعيل، وبيومي فؤاد، ورحمة أحمد فرج، وحسين أبو حجاج، وغيرهم الكثير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة