"المشوار" الحلقة 29.. في ورطة جديدة

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الحلقة 29 من "المشوار" للفنان المصري أحداثا مثيرة.

وبدأت الحلقة بذهاب ماهر (محمد رمضان) وزوجته ورد () وابنهما رحيم إلى بيت عم صديق (عمرو عبد الجليل) للإقامة في منزله البعيد عن العمران.

ملخص أحداث مسلسل "المشوار" الحلقة 29

في الحلقة الجديدة من مسلسل "المشوار" دبر رجال وجيه بيه، حادثا لآدم ابن شقيقة ورد وحذروهم، بأنهم سيقلتوه في المرة المقبلة إن لم تسلم ورد (دينا الشربيني) الآثار التي معها.

وتطورت الأحداث عندما خطط صديق (عمرو عبد الجليل) وسعيد (محمود الليثي) للضغط على ماهر بزوجته وابنه حتى يسلم الآثار التي معه، لكن ماهر جعلها تغادر المكان، ومن ثم أخذ صديق" سعيد" رهينة مقابل جلب ماهر الآثار له.


انتقل المشهد التالي إلى المستشفى حيث ذهبت ورد للاطمئنان على "آدم" وانفعلت عليها، شقيقتها لكن هدأ زوجها الأمور بينهما، وسرعان ما تحدثت ورد إلى ماهر لتقنعه بإرجاع الآثار لكنه رفض.

وأخبر آدم خالته ورد أن كاميليا زوجة وجيه "أحمد كمال" عرضت عليه مليون جنيها مقابل تسليمها، لكنه رفض.

يشارك في بطولة مسلسل "المشوار" بجانب محمد رمضان، دينا الشربيني، وأحمد مجدي، وأحمد كمال، وأحمد صفوت، وندى موسى، والعمل من إخراج محمد ياسين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة