نجل الفنان خالد سامي يعلق على صورة لوالده وعبارة دينية

ليالينا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتد نجل الفنان القدير، خالد سامي، في تعليقه على تداول ونشر صور لوالدة مع عبارة دينية، عبر حسابات مختلفة على "سناب شات".

حيث حرص نجل الفنان خالد سامي، على التعليق على نشر بعض الأشخاص صورة لوالده عبر تطبيق "سناب شات" مكتوب عليها "لا حول ولا قوة إلا بالله".

ونشر نجل الفنان خالد سامي، تعليقًا على نشر صورة والده مع هذه العبارة الدينية، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" الذي دايمًا ما يستخدمه لنشر أخبار والده وتحديثات حالته الصحية.

وكتبت نجل خالد سامي، في تغريدة عبر حسابه بموقع "تويتر"، موجهًا رسالة لهؤلاء الأشخاص: "حسبي الله على كل شخص يحط كلمات تخلي أشخاص تدخل الستوري ويكسب مشاهدات على حساب تخويف الناس.. الله لايسامحهم وتطمنوا أبوي حالته مستقرة حاليًا، وخذوا العلم مني أنا حريص أبلغكم بالجديد".

تركي نجل الفنان خالد سامي يحرص باستمرار على الكشف عن تطورات حالة والده الصحية لجمهوره على تويتر، كما أنها دائمًا ما يصرح عن مدى اشتياقه لوالده، ويوجه له رسائل مؤثرة تتسبب في حالة حزن للجمهور.

إذ ما زالت الحالة الصحية للفنان السعودي خالد سامي محل اهتمام الجمهور، الذين يحرصون باستمرار على الاطمئنان عليه منذ أن أصيب قبل فترة بوعكة صحية شديدة تسببت في دخوله بغيبوبة، ومكوثه بالمستشفى منذ عدة أشهر.

يشار إلى أن حالة الفنان القدير خالد سامي مستقرة نسبيًا منذ فترة، حسب تطمينات نجلة، وذلك بعدما نجا من الموت بأعجوبة، قبل عدة أشهر، بعد أن توقف قلبه لمدة دقائق، ليتمكن أطباء المستشفى التي يرقد بها من تشغيله بطرق إنعاش مختلفة. حينها كتب تركي ابن الفنان السعودي  الشهير تفاصيل ما مر به والده طالباً من محبيه الدعاء.

رحلة الفنان خالد سامي مع العلاج:

قبل عدة أعوام، تعرض الفنان السعودي خالد سامي، لوعكة صحية نقل إلى المستشفى على إثرها بعد أن ساءت حالته، حينها أعلن ابنه تركي في تغريدة نشرها على حسابه الشخصي على "تويتر" تعرض والده لأزمة صحية، وطلب من جمهوره الدعاء لوالده، بعد أن تعرض لضيق وصعوبة في التنفس.

وخلال الفترة الماضية كانت الحالة الصحية للفنان السعودي شهدت استقراراً نسبياً، ليتعرض لأزمة جديدة نقل على إثرها إلى المستشفى وسط قلق واسع من محبيه.

ويأتي التحول في حالة الفنان السعودي الصحية، بعد أن خضع لعملية جراحية لزراعة كلى بعد مضاعفات تعرض لها خلال الفترة الماضية، ونشر الإعلامي بدر آل زيدان، وقتها، صورة له من غرفة العمليات مطالباً له بالدعاء، حيث غرد قائلاً: "الفنان خالد سامي حالياً في غرفة العمليات لزراعة الكبد... دعواتكم للحبيب أبو تركي يقوم بالسلامة".

كان الفنان السعودي خالد سامي خضع لعملية جراحية لزراعة كلى بعد مضاعفات تعرض لها خلال الفترة الماضية، ثم استقرت حالته الصحية نسبيًا، قبل أن تعاود التدهور مجددًا، بعدما دخل خالد سامي في غيبوبة بعد تعرضه لثلاث جلطات صغيرة في الدماغ والتهاب في الرئة، لكنَّ حالته تحسَّنت بعدها وعادت إلى الاستقرار.

حيث أعلن الملحن فهد العبدالله، كشف، من خلال تغريدة له عبر "تويتر" عن تدهور حالة صديقه الفنان خالد سامي، مؤكداً نقله للمستشفى على نحو السرعة بعد تعرضه لآلام شديدة لم يستطع معها الالتزام بالعزل المنزلي الذي فرضه على نفسه لضعف مناعته وخوفاً من تواجده في المستشفيات خلال الأشهر الماضية بسبب جائحة فيروس ، وما زال حتى الآن يرقد في المستشفى، لكن مع استقرار وضعه الصحي نسبيًا.

الفنان خالد سامي:

الفنان خالد سامي من مواليد 1961، بمدينة بريدة في منطقة القصيم. بدأ مشواره الفني في أواخر السبعينات من القرن الماضي ويعتبر من الجيل الثاني من جمعية الثقافة والفنون.

تعرف على الممثل محمد الكنهل الذي أخرج له إحدى المسرحيات في جمعية الثقافة والفنون وكانت بدايته كممثل مسرحي، وأول عمل له والذي ظهر فيه كممثل وعرفه الناس من بعد ذلك هو برنامج أوراق ملونة وبرنامج من كل بستان زهرة الذي كان يقدم كل يوم موضوعا منفردًا.

وقدم خلال مسيرته العديد من الأعمال والخليجية، كما كان له مشاركة جيدة بالأعمال العربية المشتركة حيث عمل في بداياته بالمسلسلات البدوية السورية وأيضًا شارك بأعمال مصرية واستطاع إتقان اللهجة المصرية، ومن أعماله أمام فردوس عبد الحميد النوة.

وضع الفنان خالد سامي، بصمته في الفن الخليجي من خلال العديد من الأعمال الفنية، منها "طاش ما طاش" و"أبو رويشد" و"أبو العصافير" و"شباب البومب".

كما حصل خالد سامي على ماجستير في الإخراج من جامعة كلورادو في أمريكا، فاستطاع أن يكون من النجوم الذين شكلوا الفن السعودي في مجالي الدراما والإنتاج.

الفنان خالد سامي متزوج من المعلمة السعودية عائدة العتيبي، ولهما ابن واحد وهو تركي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة