أول ظهور لمولود الفنان محمد عبده الـ 11.. المفاجأة بجنسية والدته وعمرها الحقيقي!

احداث نت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأحد ، 01 مايو 2022 الساعة 06:00 (أحداث نت/ أروى جودت)

نشر المستشار ” تركي آل الشيخ ” رئيس هيئة الترفيه في  تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر تضمنت صورة لفنان العرب الفنان ” محمد عبده ” تجمعه بأطفاله .

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1487223942297366530?ref_src=twsrc%5Etfw

وظهر محمد عبده في الصورة برفقة أربعة من أطفاله من بينهم مولوده الجديد الذي رزق به مؤخرا وأسماه ” سلمان ”  تيمنا بإسم خادم الحرمين الشريفين الملك ” سلمان بن عبد العزيز ” .

ولاقت الصورة تفاعلا واسعا من جانب المتابعين والذين أشاروا في تعليقاتهم إلى وجه الشبه الكبير بين محمد عبده وأولاده حتى أن واحدا منهم هو نسخة عن والده .

يذكر أن الفنان محمد عبده لديه 11 ولدا وبنتا وهم: نورة، ودّ، ريم، هيفاء، عبدالرحمن، بدر، دلال، خالد، عالية، العنود، وسلمان .

وصدم الفنان السعودي محمد عبده الجمهور بالإعلان عن الـ ثروة التي يمتلكها، حيث وصلت إلى المليارات وأكثر، ما فاجأ جميع الجميع.

 وأكد محمد عبده في حوار ببرنامج مراحل أن ثروته الحقيقية ليست مالية، رافضا الكشف عنها، على خلاف الفنانين الذين صرحوا بقيمة ثرواتهم خلال الأيام القليلة الماضية.

وأكد عبده أن ثروته الحقيقية هي أبناؤه وبناته، وعددهم أحد عشر شخصًا، مشيرًا إلى أن ثروته السوقية في العقارات بمكة والمدينة وجدة وأوروبا والفلبين، ولا يمكنه تحديد قيمتها المالية.

وقال فنان العرب: ”ثروتي تفوق 11 مليار.. نورا وود وريم وهيفاء ودلال وعبد الرحمن وبدر وخالد والعالية والعنود وسلطان.. يفوقون كثير من المليارات .. هؤلاء ثروتي“.

يذكر أن زوجة محمد عبده الثانية فرنسية من أصول جزائرية في نهاية عقدها الثالث، تعرف عليها أثناء سفره للعلاج في فرنسا منذ عدة أعوامٍ خلت، على إثر إصابته بنوبة قلبية مفاجئة.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة