يوتيرن الحلقة 29.. "يارا" تفضح "يوسف" على الملأ

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصاعدت وتيرة أحداث المسلسل المصري "يوتيرن" للفنانة ريهام حجاج، في الموسم الرمضاني 2022.

ملخص وأحداث يوتيرن حلقة 29

بعدما عزمت العودة إليه، نظم "يوسف" (أيمن القيسوني) حفلًا دعا إليه ذويه وأصدقائه، حتى يقدم اعتذاره علانية إلى "يارا" (ريهام حجاج).

ومع احتشاد الحضور، ترقباً لهذا الحدث، تفاجئ "يارا" الجميع برفضها اعتذار زوجها، قبل أن تعرض مقطع ، ظهر فيها "يوسف" رفقة "أميرة" طليقة شقيقها "ياسر"، كشف تفاصيل تآمرهما عليها.

كما عمدت "يارا" إلى عرض مقطع فيديو آخر، وثق جزءًا من المواجهة التي دارت سابقًا ما بين "شوقي"، محمود حافظ، و"خالد"، كريم قاسم.


مسلسل "يوتيرن" من بطولة ريهام حجاج، وتوفيق عبد الحميد، وعبير صبري، وكريم قاسم، ومحمود حجازي، وأيمن القيسوني.

كذلك يشهد العمل مشاركة كل من صفاء الطوخي، وناني صلاح، وعبير منير، ومحمود حجازى، ونورهان، وهلا السعيد، وغيرهم، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

توقيت عرض "يوتيرن" والقنوات الناقلة

ويُعرض مسلسل "يوتيرن" الساعة 6:15 مساءً بتوقيت القاهرة عبر شاشة قناة الأولى، وفضائية ، قبل عرضه عبر فضائية "المحور" بحلول الثامنة مساءً.

كذلك تعرض فضائية ON المسلسل بحلول الساعة 10:30 بتوقيت القاهرة، وبعدها بساعة تنقله فضائية "الحياة". كذلك يعرض مسلسل "يوتيرن" عبر منصة "watch it" الرقمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة