أنغام نُعلق على غنائها النشيد الوطني في "الاختيار 3"

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علقت الفنانة أنغام على مشاركتها في الحلقة 29 من "الاختيار3" بعد غناء النشيد الوطني بصوتها في نهاية الحلقة، ونشرت النشيد الوطني عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام . وكتبت أنغام «شكرًا يا بلدي علي هذا الشرف والتكريم وهذا الوسام لو قدر الله ان يكون النشيد الوطني اخر ما اغني لن يكون لي اختيار افضل وأكرم .. شكرا جزيلا ورحم الله شهداء واسكنهم فسيح جناته، تحيا مصر #انغام ???????? ”. شهدت الحلقة 29 من مسلسل الاختيار 3، أداء الفنانة أنغام للنشيد الوطني المصري، ومن خلفها صور شهداء الجيش والشرطة الذين ضحوا بأرواحهم لحماية البلاد من المخططات الإرهابية، ومؤامرات جماعة الإخوان ومكتب الإرشاد. تمكن مسلسل الاختيار من الحفاظ على تصدر قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر عبر منصة watch it للأسبوع الرابع على التوالي.

مسلسل الاختيار الذى يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال مع كل من الفنانين وأحمد عز وأحمد السقا ، كان قد احتل المركز الأول منذ اليوم الأول لعرضه . ويعرض مسلسل الاختيار 3 وثائق ومقاطع حقيقية تكشف الوضع المأساوي الذي عاشته مصر في هذه الفترة، وسط سياق درامي يتضمن تسلسل الأحداث منذ تولي الجماعة الحكم حتى الرحيل بثورة في جميع شوارع مصر 30 يونيو 2013. ويشارك في بطولة الاختيار 3 مجموعة كبيرة من النجوم، منهم وخالد الصاوي، ومحمود البزاوي، وسمر مرسي، ومجدي فكري، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، وإيمان العاصي، وآدم الشرقاوي، ودنيا المصري، وعصام السقا، ومحمد رياض، وهشام إسماعيل، وعبد العزيز مخيون، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أنغام تحيي حفل في السعودية 5 مايو

أنغام تحيى حفل عيد الفطر في الكويت 12 مايو المقبل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة