محاولات أمينة لكشف مخطط سعد وقمر في "أمينة حاف2"

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت أحداث الحلقة الـ "29 "، العديد من المواقف كشفت من خلالها " أمينة" إلهام الفضالة ملامح ما يدبر له " سعد" شهاب جوهر والمذيعة "قمر" تجاهها.
تهديد
كعادة كل حلقة دائماً ما نرى مشادات بين زوجات " سعد" الأربعة ، ولكن هذه المرة تطور الأمر خاصة بعد وجود نقاش قوي بين " أمينة " إلهام الفضالة، والمذيعة " قمر"، لتضطر الأخيرة أن تهددها بطريقة مباشرة وصريحة أنها ستبذل كل جهدها حتى تجعلها تخسر أموالها، مما جعل " أمينة " تدخل في حالة غضب عارمة.
وعلى الجانب الآخر تضع " سبيكة" لزوجها " سعد " منوماً حتى يبقى عندها ولا يذهب إلى "أمينة" ، لأن سعد وضع نظاماً لزوجاته الأربعة بحيث يتواجد عند كل واحدة منهن وفقاً لأيام تم تقسيمها عليهن.
تخوف
عاد القلق من جديد لأمينة تخوفاً من تكرار أو رؤية أحلامها القديمة التي تتحقق على أرض الواقع، فتتحدث مع طبيبتها النفسية، وتخبرها بأنها لا تتمنى أن يحدث شيء مما تراه على أرض الواقع متمنية أن يقف الزمن عن هذا الحد.

تحذير
يجتمع زوج شقيقة سعد مع " أمينة"، من أجل أن يحذرها من "سعد" وعائلته لانهم يريدون السوء لها، لتقلق " أمينة" وتطلب من سعد مقابلته على انفراد لتخبره أنها لا تريد أن تندم أنها وثقت فيه، ثم تلمح في حديثها معه على "قمر" لمعرفة ماذا يدبران ويخططان له ، هذا الأمر أدخل "سعد" في حالة من الذهول.
وقبل نهاية الحلقة تفاجىء "بسبوسة " الجميع برغبتها في الرحيل والعودة إلى بلدها وأخذ نصيبها من أموال زوجها "سعد" .
بوستر " أمينة حاف 2" - الصورة من صفحة الفنانة إلهام الفضالة على موقع " انستغرام"
ويأتي هذا الجزء مدعوماً برصيد الجزء السابق الذي حقق نجاحاً بتفاعل الجمهور مع الصراع الذي عاشته إلهام الفضالة (أمينة)، في ظل خلافها مع طليقها الذي أخفى عنها مبلغاً كبيراً من المال وسط المشاكل مع باقي زوجاته.
مسلسل "أمينة حاف" بطولة كل من إلهام الفضالة، شهاب جوهر، طيف، فهد باسم، بدرية طلبة، صمود المؤمن، شهد سلمان، ريم النجم، شوق الهادي، طلال باسم، جود عزيز، مي الشرقاوي، وخالد العجيرب، وآخرين، كتابة علي الدوحان، إخراج محمد عبد العزيز الطوالة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة