فجر السعيد تهاجم أصالة مجدداً وتتهمها بعدم الوفاء والإنسانية

ليالينا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فتحت الإعلامية الكويتية فجر السعيد النار، على الفنانة السورية أصالة نصري وشنت هجوما حادا عليها متهمة إياها بالعديد من الصفات السلبية، ومنددة ببعض أفعالها.

فجر السعيد: أصالة ادعت موتي

قالت فجر السعيد، إن لديها خلافا شخصيا مع أصالة حاليا، لافتة إلى أنها ادعت وفاتها خلال وعكتها الصحية التي دخلت العناية المركزة على إثرها قبل عامين.

وأوضحت فجر السعيد خلال حلولها ضيفة على برنامج غبقة للفجر مع مواطنتها الإعلامية مي العيدان قائلة: "عندي خلاف شخصي مع أصالة حاليا، عندما كنت مريضة أصالة نشرت تغريدة طلبت فيها الدعاء وأعلنت وفاتي، ولم تكتفِ بإعلان وفاتي ولكنها أعلنت وفاتي على إثم وكأنني مسيئة وكأنها السيدة زينب".

أضافت فجر السعيد أن أصالة حذفت منشور إعلان وفاتها، بعد اتصال المستشفى التي كانت فجر تخضع للعلاج فيها، حيث هددوها بإقامة دعوى قضائية ضدها لأن الإعلامية الكويتية كانت على قيد الحياة ولا صحة لما تداولته من أخبار مكذوبة.

فجر السعيد: لن أسامح أصالة ما حييت

تابعت فجر السعيد في حوارها مع مي العيدان، قائلة إنها لن تغفر لأصالة طيلة حياتها، بسبب ترويج شائعة وفاتها ووصف خاتمتها بالسيئة.

وأضافت فجر السعيد: "كل شيء ممكن تغفريه إلا الشماتة، خاصة يا أصالة أنك تعرضتي للشلل وضاعت بلدك وتم طردك من بلدك ومريتي بمشاكل عديدة".

أكملت السعيد أن لأصالة العديد من الثغرات التي من الممكن أن يشمت فيها الناس بسببها، مشيرة إلى أنها لم تشمت فيها لأنها لا تعني لها أي شيء حاليا وقالت: "لم أشمت فيكِ لأنك تعنين لي صفر لا شيء".

فجر السعيد: أصالة لم تشكر البحرين وهي صاحبة الفضل

أوضحت فجر السعيد أنها لم تغضب من أصالة بصفة شخصية، ولكن بصفة وطنية لافتة إلى أن أصالة لا تحمل وفاءً للبحرين التي لها فضل كبير عليها.

وقال فجر السعيد: "أتضايق عندما تعتلي أصالة المسرح وتصرح بشكرها لمصر التي احتضنتها وللمملكة العربية لفضلهما عليها في مسيرتها الفنية وتنسى شكر البحرين".

أضافت: "لولا جواز سفر البحرين الذي تحمله أصالة ما دخلت السعودية أصلا، فهي تحمل الجواز السوري والجواز السوري عليه إكس (علامة مرفوض) في كل بلد في العالم.

فجر السعيد: أغار على البحرين من أصالة وليس عندها إنسانية

قالت فجر السعيد إن أصالة أيضا لم تشكر العربية المتحدة، وهي البلد التي لها فضل عليها بعد البحرين أيضاً.

ولفتت فجر السعيد إلى أنها تغار على البحرين التي تعتبرها في نفس منزلة ، وعندما تجد من أصالة لمحة إساءة للبحرين ترى أنها يجب أن ترد عليها.

أضافت فجر: "هي بالنسبة لي ولا شيء، الشخص الذي يفرح في موت أي أحد ولو كان عدوه هو شخص ليس لديه إنسانية، ولكنني لن أتحدث عنها ولن أعطيها قيمة نهائيا".

فجر السعيد: صوت أصالة لا يعجبني

أوضحت فجر السعيد في ختام حديثها عن أصالة أنها لا تحب صوتها، مشيرة إلى أنه من الأصوات المزعجة بالنسبة إليها.

وقالت فجر السعيد: "أنا صوت أصالة ما يعجبني، تُصرّخ وهذه النوعية من الأصوات لا تعجبني أبدا، وليس معنى ذلك أن من يحب صوتها ذوقه سيئ ولكنها مسألة أذواق".

وأكدت فجر السعيد أن الأذن ذائقة، ولكل شخص الحرية في الإعجاب أو عد الإعجاب بأي صوت كان.

خلافات فجر السعيد وأصالة

يذكر أن هذا الخلاف بين فجر السعيد وأصالة ليس جديدا، ولكنه خلال قائم منذ سنوات، حيث تتبادل النجمتان التصريحات الصادمة كل فترة

وبصورة مستمرة تصف فجر السعيد مهاجمة أصالة بعدم الوفاء لمملكة البحرين، حتى إنها قالت بسبب تأخر أصالة في تهنئة منتخب البحرين بفوز في بطولة كرة القدم على السعودية: "هذا عيب التجنيس العشوائي" في إشارة لمنح أصالة الجنسية البحرينية.

من ناحيتها كانت أصالة قد وصفت فجر السعيد بعدم المهنية، مؤكدة أنها لا تشاهد برامجها ولا تعرفها من الأساس سوى من منصات التواصل الاجتماعي بسبب عدم مهنيتها وطريقتها التي لا تحبها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة