أفلام 2022 على نتفليكس.. إليك الأفضل

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مع حلول المبارك يقضي أغلبنا هذه الفترة برفقة العائلة وسط حالة من البهجة والاحتفال.

وخلال التجمعات العائلية، نحتاج إلى خفيف مسلٍ كي تكتمل جلسة الأنس، لذلك نرشح لكم القائمة التالية لاختيار الفيلم المناسب على منصة نتفليكس.

أفلام عيد الفطر المبارك على نتفليكس

1- 40-Love


فيلم "فورتي لاف"، بطولة كاترينا تاننباوم وكريس قطان، ويتناول قصة شاب عبقري في الرياضيات في الـ22 من عمره، يتعرض للطرد من وظيفته فيخوض مغامرة لمساعدة لاعب تنس روسي وتنضم له فتاة فنانة في الطريق.

2- بشتري راجل


فيلم "بشتري راجل"، بطولة نيللي كريم ومحمد ممدوح، ويتناول قصة موظفة في أحد البنوك ترغب في أن تصبح أماً رغم رفضها فكرة الزواج، لذلك تلجأ إلى البحث عمن يحقق لها الإنجاب دون الدخول في علاقة.

3- Den of Thieves


فيلم "وكر اللصوص"، بطولة جيرارد بتلر ومو مكراي، ويتناول قصة شريف مقاطعة أمريكية يقع في مواجهة مع نخبة اللصوص في البلدة خلال تخطيطهم للسطو على بنك فيدرالي.

4- The Gentlemen


فيلم "السادة الأفاضل"، بطولة ماثيو ماكونهي وكولين فاريل، ويتناول قصة زعيم إمبراطورية مخدرات يخطط لبيع ممتلكاته، مما يشعل مجموعة مكائد تدبر ضده، حيث يحاول منافسيه الاستيلاء على الإمبراطورية من تحت يديه.

5- Radhe Shyam


فيلم "رادهي شيام"، بطولة بوجا هيجدي وريدهي كومار، ويدور حول قصة حب تدور أحداثها في السبعينيات أطرافها لا يعرفون أين يقودهم المستقبل.

6- Marmaduke

فيلم الأنيميشن "مرمدوق"، بطولة بيت ديفيدسون وجي كي سيمسونز، ويدور حول العلاقة بين كلب وصاحبه، حيث يؤمن الأخير أن كلبه هو الأعظم وبإمكانه الفوز في مسابقة خاصة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة