يوسف الخال ونيكول سابا يكشفان أسرار حياتهما الشخصية

ليالينا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الفنان يوسف الخال عن سبب استقرار زواجه هو والفنانة نيكول سابا، وأكدت زوجته على حديثه مشيرة إلى بعض النقاط الإضافية التي تعتبرها نقاط قوة لاستقرار العلاقة بينهما لسنوات طويلة.

يوسف الخال: الحب والرفقة ينجحان الزواج

قال يوسف الخال إن أهم شيء في علاقة أي ثنائي، هي الحب، ليس بمعناه الأولي أي الحب من النظرة الأولى، ولكن بمعناه الأعمق من تقدير واحترام.

أضاف يوسف الخال أثناء حلوله ونيكول سابا ضيفين على برنامج ليالي الذي تقدمه الفنانة إلهام علي، وزوجها الفنان خالد صقر عبر قناة ومنصة أن الشيء الثاني المهم للزواج هو حسن الرفقة.

وأوضح يوسف الخال أن حسن الرفقة هو الصداقة والقرب، وأن يسعد الشخص ويأنس بصاحبه، ويستمتع معه في كل أمور الحياة العادية أو المغامرات التي تجمعهما في السفر وغيرها من الأمور: "لازم الشخص يجد رفيقه، شخص يستطيع الحديث معه عن همومه".

يوسف الخال: الحب ليس معناه عدم الخلاف

أكد يوسف الخال أنه على الرغم من كل هذا التفاهم والانسجام مع زوجته نيكول سابا، إلا أن هناك المشاكل العادية التي تحدث في أي منزل.

وقال الخال: "بالطبع هناك مشاكل عادية مثل أي بيت، اختلافات بالآراء فالشخص تتغير آراؤه بمجرد أن ينضج ويكبر في السن، لكن المبدأ مبدأ والأساس هو الاحترام والحب".

أكمل يوسف الخال أن الخلافات تذوب بمجرد اصطدامها على صخرة الحب وقوة الصداقة وتشجيع الآخر، وبشرط أيضاً أن يغار الشخص على صاحبه ولا يغار من صاحبه.

نيكول سابا: قولي كل ما يضايقك

من جانبها أوضحت نيكول سابا أن من ضمن أسباب استقرار زواجهما الأخرى، أن يصارح كل طرف الطرف الآخر بكل ما يدور بداخله.

تابعت: "لا بد أن يحكي الطرفين ما بداخلهما بصراحة، أنا ضد أن يحمل الإنسان مشاكله بداخله، كلما حمل الشخص السلبيات بالداخل، ستكبر وتتفاقم الأزمات حتى ولو كانت صغيرة وهينة".

وأكدت نيكول سابا أن بهذه الطريقة ستسير العلاقة في مسلك واضح وسهل، مما يسهل على الطرفين معيشتهما ويخرج المشاكل من بينهما.

نيكول سابا: يوسف الخال يكتم بداخله ويحب نفسه

أكدت نيكول سابا أنها عانت مع زوجها بسبب كتمانه، مشيرة إلى أنه ينتمي لبرج العذراء وهذا البرج يحب أن يحتفظ بهمومه داخليا، وكم ترجته أن يفصح عن مكنونات قلبه ولكنه لا يتكلم بسهولة.

أضافت نيكول سابا: "هذا البرج يحب نفسه جداً، العذراء أناني كثيرا، وأنا تعبت مع يوسف في البداية لهذا السبب ولكن حاليا الوضع تغير".

من جانبه أكد يوسف الخال على حديثها عن شخصيته وقال: "نحن العذراء نرجسيين جدا نحمل بداخلنا نرجسية وحب الذات".

نيكول الصغيرة في حياة نيكول سابا ويوسف الخال

أوضحت نيكول سابا أنها اتفقت مع زوجها منذ البداية على أسماء أطفالهما، وبعد أن رُزقا بابنتهما نيكول أسمياها على اسم والدتها، وكان من المقرر لو كانت صبيا أن يطلقا عليه اسم نيقولا أو يوسف على اسم والده أيضاً.

وأفصح الثنائي عن حبهما الشديد لابنتهما نيكول الصغيرة، مشيرين إلى أنه لا يحدث تخبط حين ينادي يوسف اسم نيكول في المنزل لأن هناك أسماء للتدليل خاصة بكل واحدة منهما.

وقالت نيكول سابا: "أناديها توتي حيث كنت أدللها قائلة توتي فروتي" لذلك لا يحدث لبس عندما يناديها والدها.

سبب تسريب صورة ابنة نيكول سابا

أكدت نيكول سابا أن الصورة الوحيدة الموجودة لابنتهما نيكول على الإنترنت، هي صورة مسربة بالخطأ فهما لم يريدا الكشف عن شكل ابنتهما.

وقال يوسف الخال: "استفزنا بعض الإعلاميين قائلين لما لا تنشر صورة ابنتك، ولكن ما حدث كان خطأ تقنيا لم نرد له الحدوث.

وتابع: "حذفنا الصورة بسرعة وأنا طلبت من الناس أن تحترم خصوصية الطفولة وأن يتم حذف هذه الصورة" مشيرا إلى أنه يحترم كل الأشخاص الذين ينشرون صور أطفالهم.

ومن جانبها أوضحت نيكول سابا أنهما يخشيان من التعليقات السلبية على صورة طفلة بريئة مثل ابنتها، ولا داعي لإقحامها في عالم السوشيال ميديا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة