توفيق عبدالحميد يضع شرطا للتراجع عن قرار الاعتزال

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جدّد الفنان المصري توفيق عبد الحميد الحديث عن اعتزاله الفن في تهنئته لجمهوره بعيد الفطر المبارك 2022.

وهنأ توفيق عبدالحميد جمهوره بمناسبة حلول ، كما تحدث عن مشاركته في "يوتيرن" للمخرج سامح عبدالعزيز، في سباق الدراما الرمضانية 2022، والذي شهد عودته إلى بعد غياب قارب الـ12 عاما، وذلك عبر حسابه الرسمي على ""، قائلا: "كل عيد وأنتم بخير وفي صحة وستر وراحة بال".

وأضاف: "تكتمل اليوم حلقات يوتيرن، اجتهدت في حدود المتاح، وأرجو أن أكون قد أصبت، وأنا على قناعة بأن في الإمكان أفضل دائماً".

وتطرق إلى قرار الاعتزال الذي أعلنه سابقاً، مشيرا إلى أنه قابل للتراجع: "قرار الاعتزال قابل للتراجع بس ده مرهون أولاً بتحسن حالتي الصحية".

وأضاف: "أما ما يتعلق بأخطاء الغير فقد تعلمت وهي قابلة للنقاش، ولكن ليس في العلن، فنحن أشبه بالعائلة الواحدة وأخطاء العائلة لا تناقش على قارعة الطريق"، متابعاً: "أعتذر عن أي حوارات أو مداخلات أو مقابلات وأرجو احترام رغبتي، وكل عام وأنتم بخير، حب الناس واحترامهم وسام على صدري وتاج فوق رأسي ما حييت.. وتبقى دائماً حبي الأول والأخير".

وفي 11 أبريل/نيسان أعلن توفيق عبدالحميد اعتزاله التمثيل في تدوينة عبر حسابه على "فيسبوك"، قائلا: "أيام معدودة وينتهي تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائياً".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة