خروج “أشباح أوروبا” لـ هيفاء وهبي من موسم

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقرر خروج فيلم “أشباح أوروبا” من سباق موسم ، والذى ينطلق اليوم بعرض 3 أفلام وهم “واحد تانى وزومبى والعنكبوت”. وجاء خروج “أشباح أوروبا” يزيد من ازمات الفيلم الذى تعرض لعديد من المشاكل والتى ادت الى عدم عرضه حتى الآن. تعرضت هيفاء وهبى الى أزمة كبيرة بفيلم "أشباح أوروبا"، وأثيرت عديد من الأزمات حول هذا الفيلم الذى جرى الانتهاء من تصويره آخر 2019، وتأجل طرحه أكثر من مرة، بعد وقوع خلافات بين هيفاء وهبى والمنتج محمد وزيرى، والتى انتهت بسجنه، وكان سببا عدم حصول هيفاء وهبى على مستحقاتها الماية، وقامت برفع دعوى قضائية لوقف عرض الفيلم لحين الحصول على مستحقاتها، ولكن الدعوى التى أقامتها هيفاء وهبى بوقف عرض الفيلم تم رفضها من قبل المحكمة، وهو الأمر الذى دفع الشركة المنتجة لتحديد موعد عيد الفطر لعرض الفيلم.  

وكانت اللجنة الثلاثية بغرفة صناعة السينما، والتى تضم ممثلين عن الهيئات الفنية فحصت الشكوى المقدمة من هيفاء وهبى، والتى طالبت فيها بوقف عرض الفيلم حتى يدفع المنتج محمد وزيرى إليها مليونى جنيه، وجرى تعليق الاتفاق بعد تطور النزاع القضائى بينهما، حتى تم سجن وزيرى لمدة 5 سنوات بتهمة التبديد والنصب على هيفاء بمبلغ 63 مليون جنيه. فيلم "أشباح أوروبا" من بطولة هيفاء وهبى وأحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة، وقد تم تغيير اسم الفيلم أكثر من مرة، حيث كان البداية مع "عقدة الخواجة" ثم تغير الى "حجر الاسكندر"   وأخيرا استقر فريق العمل على اسم "أشباح أوروبا". 

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

السقا ومنى زكي وحلمي وهيفاء وهبي أبرز نجوم أفلام عيد الفطر 2022

هيفاء وهبي تفوز بلقب أيقونة الموضة 2022 في "EMI Gala"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة