أول تعليق من أحمد سعد بعد ظهوره في مهرجان المزاريطة بـ «الكبير أوي 6»

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب الفنان أحمد سعد عن سعادته البالغة بمشاركته في مهرجان المزاريطة السينمائي ضمن أحداث الكبير أوي 6، للنجم أحمد مكي.

ونشر أحمد سعد مجموعة صور له برفقة أحمد مكي، في مهرجان المزاريطة بمسلسل الكبير أوي 6، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلق قائلا: "اتبسط جدا بالمشاركه في مسلسل الكبير أوي6، بطوله نجمي المفضل أحمدمكي، وتحياتي لكل أبطال العمل والمخرج العظيم أحمد الجندي، وأهلا وسهلا بالترند الجديد هل من منافس".

تضمنت الحلقة 29 من مسلسل "الكبير أوي 6"، العديد من الأحداث الكوميدية، وبدأت أحداث الحلقة بحضور الفنان أحمد سعد إلى مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، وبمجرد دخوله إلى الريد كاربت تلتقي به "مربوحة "، وترحب به على طريقتها الخاصة، وبعدها يظهر "حزلقوم" في المشهد والذي يندهش فور رؤيتهما لبعض، حيث يتضح أنهما أصدقاء.

وينتقل المشهد إلى أحمد سعد، الذي يفصح عن رأيه في المهرجان ويوصفه بأن به أجواء عالمية، كما يخبر "مربوحة" بأن "حزلقوم" من أهم مصممين الرقصات في الوطن العربي، وأنه هو من صمم له رقصته الأخيرة على أغنية "صدقيني لو بأيدي" التي استطاع أن يتصدر بها التريند.

اقرأ أيضًا: القصة الكاملة لهجوم نوال الزغبي على محمد رمضان.. وهكذا رد الفنان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة