حنان مطاوع تفوز بجائزة أحسن ممثلة في مهرجان هوليود عن «قابل للكسر»

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فازت النجمة المصرية حنان مطاوع، بجائزة أحسن ممثلة في مهرجان هوليود، عن "قابل للكسر"، واستلم الجائزة لها المخرج أمير رمسيس.

ونشرت حنان مطاوع مجموعة صور للمخرج أمير رمسيس بعد استلامه جائزتها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "".

وعلقت قائلة: "صحيت على خبر من أحلى الأخبار هو فوزي بجائزة أحسن ممثلة في مهرجان هوليود the Hollywood Arab film festival عن فيلم "قابل للكسر"، دي رابع جائزة دولية ليا عن الفيلم الغالي ده".

وتابعت: "شكرا لإدارة المهرجان وللجنة التحكيم ولصديقي مخرج الفيلم أحمد رشوان، وشكر خاص للمخرج الغالي أمير رمسيس أنه استلملي الجائزة".

وكانت كشفت الفنانة حنان مطاوع، مؤخرا، عن رأيها في دور الفنانة منى زكي في فيلم أصحاب ولا أعز، خلال لقائها في برنامج "حبر سري"، المذاع على فضائية "القاهرة والناس".

وقالت حنان مطاوع، إن الدور الذي قدمته منى زكي صعب، برغم قدرتها على تجسيد الشخصيات التي تؤديها، حيث إنها قادرة على تجسيد الأدوار التي تُنسب إليها ببراعة، وتابعت: "منى هى سيدة التفاصيل ولديها مشاعر ساخنة ومتدفقة، ويعجبني شغلها على الأدوار".

اقرأ أيضًا: «كفاية تنمر علينا».. شاهد.: حمو بيكا يدخل في نوبة بكاء بسبب هاني شاكر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة