مي عز الدين توجه رسالة شكر لمخرج جزيرة غمام.

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت الفنانة مي عز الدين صورة لها برفقة حسين المنباوي مخرج جزيرة غمام والذى يتم عرضه في الحالى وعلقت مى عز الدين على الصورة بالشكر للمخرج، حيث قالت مي عز الدين، "انت مخرج انا حبيته قوي وعايزة اشكرك على جمال روحك  وشغلك فيه مشاهد كثيرة في المسلسل ده مكتوبة حلو قوي و متمثلة حلو قوي بس كانت عايزة رؤية مخرج علشان تتنفذ مظبوط و تعلى كمان بأخراجها و مش مشاهد سهلة زي الاسقاط النجمى في حلقة خالدون وزى تشتت في الصراع بين السحر و الخير ده شغل إخراج وغيره من مشاهد ده غير انك صاحب كلمة ولا يمكن توعد حد بحاجة وترجع فيها وبتهتم بنفسية الممثل وبتسهل الأمور مهما كنا في ظروف صعبة ... أنا بعتز بيك جدا".

 


مي عز الدين و حسين المنياوي

النجمة مى عز الدين حققت نجاحا كبيرا بشخصية العايقة التى تجسدها فى مسلسل "جزيرة غمام" المعروض حالياً في شهر رمضان الجارى، حيث تفاعل الجمهور مع الشخصية على صفحات السوشيال ميديا بعد انتشارها بشكل واسع، وقاموا بتقليد اللوك الخاص بها سواء من ملابسها أو حركاتها وكذلك تسريحة شعرها والرسومات الموجودة على وجهها.

وتعود أحداث المسلسل إلى الوراء لأكثر من 100 عام، في إحدى القرى الموجودة على البحر الأحمر، وفى تلك الجزيرة يكشف كيف آثر الوافدين على الهدوء الذي يسكن تلك المدينة، بالإضافة إلى الطمع والنفوس البشرية غير السوية وتحديداً بين الأخوة، والتي تحول هذا الأمان الذي يعم القرية إلى فوضى عارمة.

يذكر أن مسلسل "جزيرة غمام" إنتاج شركة سينرجى، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوى، ومدير التصوير اسلام عبد السميع وتصميم الأزياء الدكتورة سامية عبد العزيز والموسيقي التصويرية شادي مؤنس وبطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة