أوكا يطرح مهرجان "انا" تزامنا مع ..

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طرح مطرب المهرجانات أوكا أحدث أعماله الغنائية وهو مهرجان بعنوان "أنا"، على موقع ، والأغنية من ألحان مصطفى أبو سريع، كلمات وتوزيع أوكا.

وطرح مطرب المهرجانات أوكا مؤخرا، مهرجان بعنوان "أهو"، على موقع يوتيوب، والأغنية من ألحانه وكلماته بمشاركة ايسو، وميكس وماستر جورج يعقوب.

وطرح أوكا خلال الفترة الماضية أغنيات ألبومه الجديد، والذى أطلق عليه اسم ""، وضم 10 أغنيات كتب أوكا كلماتها ووضع ألحانها وتوزيعها بالكامل، هي: "معايا السكه"، و"امورتى الحلوه"، و"طريقى"، و"أنجز"، و"اى حد"، و"محمد صلاح"، و"لسع لسه"، و"التت"، و"ايه يابيبى"، و"حصل إيه"، ويعتمد أوكا فيها على التنوع فى الموضوعات والمزيكا، حيث الألبوم الأول الذى يقدمه بمفرده بعد انفصاله عن صديقه أورتيجا.

وتعد أبرز أغنيات ألبوم أوكا الجديد هي الأغنية الرئيسية التي تحمل اسم نفس الألبوم وهو "محمد صلاح"، وهو ما يلفت النظر لسبب تسمية ألبومه بهذا الاسم، وتكون أغنية ضمن ألبومه الجديد بل وهى الأغنية الرئيسية له، وإذا بحثنا عن الأمر فنجد أن الاسم ليست له علاقة بلاعب الكرة المصرى ولاعب محمد صلاح، ولكن يرجع هذا الاسم أيضًا لأسم "أوكا" الحقيقي وهو محمد صلاح.

وتتناول أغنية "محمد صلاح" قصة حياته وكفاحه في بناء نفسه منذ البداية، والأغنية من كلماته وألحانه، والتي سيقوم بتصويرها أيضا على طريقة الفيديو كليب فيما بعد، وسيطرح أوكا أغنيات الألبوم تباعا بمثابة أغنية كل أسبوع أو أسبوعين خلال الفترة المقبلة، وجميع الأغانى ستكون بمفرده دون وجود أي مطربين على شكل دويتو، ويمتاز الألبوم باختلاف الأغنيات عن بعضها من حيث الموسيقى والتوزيع.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة