قرار رسمي بإغلاق حسابات زوج على وأنستقرام

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في ، إغلاق حسابي محمود المهدي زوج الفنانة على وأنستقرام.

وتقدّم أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، بشكوى للمجلس بعد قيام محمود المهدي بنشر عدد من المنشورات تتضمن تشهيراً وطعناً في الأعراض لعدد من الفنانات.

وبعث المجلس بخطاب إلى نقيب المهن التمثيلية، جاء في: "بالإشارة إلى الشكوى المقدمة من سيادتكم ضد الأستاذ محمود المهدي لنشره على حسابيه بموقع فيسبوك وإنستجرام عدة منشورات تتضمن تشهيراً وطعناً في الأعراض وتهديداً بنشر إساءات تخص عدداً من الفنانين ومنهم الفنانة إلهام شاهين، يرجى التفضل بالعلم أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة كرم جبر فحص كل الشكاوى المشار إليها، وقرر في جلسته المعقودة بتاريخ 7 / 4 / 2022 إغلاق حسابي محمود المهدي على فيسبوك وإنستجرام، وذلك لخرق الأكواد والمعايير الإعلامية، وبث حساب محمود المهدي منشورات تمثل سباً وقذفاً وترصداً بالشاكلين والإساءة لمهنة الفن والقائمين عليه".


من جانبه، نشر محمود المهدي عبر خاصية "ستوري" عبر حسابه في "أنستقرام"، صورة للقرار وكتب: "قفلوا لي الفيس والتيك توك.. وبيحاولوا يقفلوا الانستجرام، علشان قلت كلمة الحق وتكلمت عن الفضايح اللي بتحصل تحت علم أشرف"، حسب تعبيره.

ويأتي هذا الإعلان بعد يوم من عودة محمود المهدي لزوجته الفنانة منة عرفة بعد انفصالهما للمرة الثانية، ما جدد حالة الضجة في مواقع التواصل الاجتماعي حول عودة الثنائي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة