قس يقاضي كانييه ويست لاستخدامه عظة في إحدى أغنياته

Bitajarod 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

متابعة بتجــرد: أقام قس من ولاية تكساس دعوى قضائية ضد كانييه ويست، قائلاً إن مغني الراب والمنتج ورجل الأعمال، استخدمَ تسجيلاً لإحدى عظاته دون إذن منه في أغنية “كوم تو لايف”.

وأقام القس ديفيد بول موتن، من مقاطعة دالاس في ولاية تكساس، دعوى قضائية، أمس الثلاثاء، ضد ويست ويونيفرسال ميوزيك جروب وشركاتها الفرعية ديف جام ريكوردينجز وجي.أوه.أوه.دي ميوزيك، التي أسسها ويست، أمام محكمة اتحادية في دالاس. وتقول الدعوى، التي تتهم ويست بانتهاك حق الملكية الفكرية، إنه تم الاستعانة بعظة موتن في جزءين على الأقل من الأغنية.

ولم ترد الشركة ومحامي موتن على الفور على طلبات التعليق على الدعوى القضائية. ولم يتسن الوصول إلى ويست، الذي غيّر اسمه بشكل قانوني إلى يي العام الماضي، للتعليق.

ويقول موتن إن أجزاء من عظته تشكل أكثر من 20 بالمئة من أغنية “كوم تو لايف” التي ظهرت في ألبوم (دوندا) الذي حقق نجاحاً كبيراً العام الماضي. وسمي الألبوم تيمناً باسم والدة ويست الراحلة، وتصدر قوائم بيلبورد، ورُشح لجائزة جرامي لألبوم العام.

وقال موتن في الدعوى القضائية إن ويست أظهر “نمطاً مقلقاً” من خلال “أخذ أجزاء من تسجيلات صوتية للآخرين عن عمد وبشكل صادم دون موافقتهم”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة Bitajarod ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من Bitajarod ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة