: ماذا كتبت طليقة الفنان سيد رجب عن منزل الزوجية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت السيدة كريستينا نيلسون طليقة الفنان سيد رجب عبر صفحتها الشخصية بموقع الفيسبوك باللغتين العربية والإنجليزية معبرة عن اشتياقها لمنزلها الذي غادرته اثر خلافات بينها وبين زوجها السابق الفنان سيد رجب.

وقالت: "شهرين من يوم ما سيد رجب طردني بره بيتي في دهشور وقفل الباب بالمفتاح.. وحشاني الآلات الموسيقية والمكتبة اللي فيها كتب الأطفال وأعمال أختي الفنية والكتب والأوراق والصور.. الجنينة اللي أشجار المانجو فيها مزهرة والموز بدأ يستوي...كل ده واحشني".

وكانت السيدة كريستينا نيلسون، الشهيرة بـ كيكي نيلسون طليقة الفنان سيد رجب، أحدثت ضجة كبيرة في شهر مارس الماضي عقب كتابتها لمنشور على موقع اتهمت فيه طليقها بطردها من المنزل الذي ساهمت في بنائه وتجهيزه.

فيما أصدرت المحامية أميرة بهي الدين، محامية الفنان سيد رجب حينها بياناً تضمن رداً على ادعاءات طليقته، جاء فيه.."حمل منشور نيلسون طليقة الفنان سيد رجب ادعاءات غير صحيحة تمس حياته الشخصية"مشيرة الي وجود نزاعات قضائية بين الفنان وطليقته تمنعه من التعليق على ما تم تداوله.

أقرأ أيضا: حسين الجسمي يطرح «طير المحبة» بمناسبة عيد الفطر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة