الفنانة ليلى عز العرب: كل من حولي رفضوا خوضي تجربة التمثيل وبعدها كله طبلي

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت الفنانة ليلى عز العرب، إنها عندما أخذت قرار التمثيل ودخول هذا المجال، عارضها كل من حولها، خاصة وأنها في ذلك الوقت كانت تعمل في أحد البنوك، وبدأت في البداية "كومبارس" صامت، مما سبب للمقربين منها صدمة كبيرة.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي يوسف الحسيني، ببرنامج التاسعة الذي يذاع على القناة الأولى المصرية: "هناك مثل شعبي يقول، لو مبقتش صبي لا يمكن تبقى معلم، وأنا أؤمن بهذا المثل، ووقت التجربة، بدأت كومبارس صامت، ثم مشهد، ثم مشهدين، فقالوا لي مينفعش وميصحش، وقتها أيقنت أنني عرفت سكة التمثيل".

وقال: "قررت الاحتراف، فقمت بدوري في ألف مبروك بعد 7 سنوات من بداية مشواري في التمثيل، وزوجي كان معارض ومصمم على رفضه، والباقي وافق، وطلبت منهم الانتظار لنرى ما سأقدمه، خاصة وأنني وصلت للاحتراف، وكنت أسير بمبدأ لو خوفت متعملش، أول مرة دخلت فيها البنك بعد التمثيل كله طبلي".

وأضافت: "نعمة كبيرة من الله أن تكون محبوبا في المكان الذي تعمل فيه، وأنا ولله الحمد لا أحب الخوف، فكنت كلما دخلت مكان عمل جديد، أعطي الموظفين الفرصة، من لا يرغب في العمل معي يمكنه أن ينتقل لقسم آخر وأساعدهم في النقل، وأنا أتحمل 3 أخطاء، الخطأ الثالث بفورة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة