احتفالا باليوم العالمي للكتاب.. نتفليكس تكشف عن صورة من “تني

اتفرج نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


11:38 م


الخميس 21 أبريل 2022

كتبت- منى الموجي:

احتفاءً باليوم العالمي للكتاب الموافق 23 أبريل، كشفت نتفليكس عن صورة لم يسبق عرضها من قبل لفيلم الرسوم المتحرّكة المرتقب والمستوحى من كتاب “My Father’s Dragon” .

يروي العمل قصة الصبي “إلمر” الذي يجد صعوبة في التأقلم مع حياة المدينة بعد انتقاله إليها مع والدته، فيهرب باحثًا عن “جزيرة وحشية” وتنّين صغير ينتظر المساعدة. وتقوده مغامراته إلى مواجهة وحوش شرسة واستكشاف جزيرة غامضة والعثور على صداقة العمر.

الفيلم من بطولة جيكوب تريمبلاي وغيتن ماتارازو وغولشيفته فاراهاني ودايان ويست وريتا مورينو وكريس أوداود وجودي غرير وآلان كومينغ ويارا شهيدي وجاكي إيرل هالي وميري كاي بليس وليتون ميستير وسبينس مور الثاني وآدم برودي وتشارلين يي وماغي لينكين وجاك سميث بالمشاركة مع ووبي غولدبرغ وإيان ماكشين.

“تنّين أبي” مستوحى من الكتاب الحائز على جائزة “نيوبري” للكاتبة “روث ستايلز غانيت”، ويقدّمه استوديو الرسوم المتحركة Cartoon Saloon المرشّح لجائزة الأوسكار خمس مرات، ومن إخراج نورا تومي المرشّحة لجائزة الأوسكار.

Source link

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اتفرج نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اتفرج نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة