التونسية آمال مثلوثي تحيى حفلا غنائيا فى القاهرة.. 18 مايو

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحيي المطربة التونسية آمال مثلوثي حفلا غنائيا في يوم 18 مايو الحالي، ومن المقرر أن تقدم لجمهورها باقة كبيرة من أغانيها .

وتعد هذه الإطلالة أولى حفلات مثلوثي المنفردة في القاهرة بعد غياب دام أكثر من سنة، كما تأتي بعد قرابة سنتين من إحيائها حفل ختام السينمائي، وتطل آمال خلال هذا الحفل على مسرح كايرو جاز Cairo Jazz Club.

وتحتفل مثلوثي مع جمهورها المصري بالذكرى العاشرة لإطلاق أشهر وأقدم أغنياتها "كلمتي حرة"،  تزامنا مع جولاتها الفنية العالمية لألبومها الأخير" يوميات "، مرت خلالها بين فرنسا وألمانيا وإيطاليا والنرويج،  مع اعتبارها أول مطربة تونسية تقدم جولة حفلات في ،  أحيت فيها 11 حفل متتالي بين طوكيو واوساكا وناراشيمو وماتسوموتو.

وخاضت مثلوثي مغامرة تقديم ألبومين في ألبوم واحد خلال"يوميات تونس  Tunis Diaries"، حيث ضم في جعبته 18 أغنية، يحوي النصف الأول تسع أغنيات أصلية من تأليفها وتلحينها وغناها، منها "" و"م الروح" و"ما لقيت" و"Princess Melancholy" و"في كل يومين"، بينما يشمل النصف الثاني تسعة أغنيات "كوفرز"، تعيد خلالها تقديم أشهر الأغنيات العالمية التي تفضلها على طريقتها الخاصة، منها أغنية Something In The Way لفرقة الروك الأمريكية Nirvana، وأغنية The Man Who Sold The World للمغني البريطاني David Bowie، إلى جانب أغنية War Child للفرقة الآيرلندية The Cranberries.

جدير بالذكر أن آمال مثلوثي تحتفل مع جمهورها المصري بالذكرى العاشرة لإطلاق أشهر وأقدم أغنياتها "كلمتي حرة"،  تزامنا مع جولاتها الفنية العالمية لألبومها الأخير" يوميات تونس"، مرت خلالها بين فرنسا وألمانيا وإيطاليا والنرويج،  مع اعتبارها أول مطربة تونسية تقدم جولة حفلات في اليابان،  أحيت فيها 11 حفل متتالي بين طوكيو واوساكا وناراشيمو وماتسوموتو.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة