أكرم حسني يستعد لاستكمال تصوير "العميل صفر"

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد الفنان أكرم حسني خلال الفترة المقبلة لاستكمال تصوير فيلمه الجديد “العميل صفر”، والذي كان قد صور جزءًا منه قبل شهر ، وبالتحديد قبل بداية تصويره لمسلسل “مكتوب عليا” الذي شارك به في موسم رمضان الدرامي.

ويستأنف أكرم حسني تصوير “العميل صفر” بعد إجازة ، حيث من المنتظر أن يبدأ التصوير مرة أخرى خلال الأيام القادمة، لينتهي من تصوير الفيلم سريعًا، حتى يكون جاهز للعرض في موسم عيد الأضحى المقبل.
ويشارك مع أكرم حسني في بطولة الفيلم كل من: نيللي كريم، بيومي فؤاد، لبلبة، شريف دسوقي، محمد علاء، ستيفاني صليبا، دارين حداد، وليلى عز العرب، من تأليف وائل عبد الله وإخراج محمد سامي.

وكان آخر أعمال أكرم حسني هو “مكتوب عليا” الذي عرض في رمضان الماضي، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه، خاصة وأن مساحة الكوميديا في رمضان قليلة جدًا مقارنة بعدد المسلسلات المعروضة، حيث أنه ومعه مسلسل “الكبير آوي 6” هما المسلسلان الوحيدان اللذان يصنفان كمسلسلات كوميدية خلال الموسم.

وحقق المسلسل نسب مشاهدة عالية، واحتل التريند في أكثر من يوم من الأيام الماضية، حيث نجح خلاله أكرم حسني من جديد في تقديم نفسه للمرة الثانية للجمهور كبطل مطلق بشكل مختلف.

ويشارك في بطولة المسلسل: أكرم حسني، هنادي مهنى، آيتن عامر، عمرو عبد الجليل، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، هلا رشدي، محمد طعيمة، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح وأحمد فهمي وصلاح عبد الله، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أكرم حسني ينتهي من تصوير مسلسله مكتوب عليا

فردوس عبد الحميد تَتخلى عن أكرم حسني في مسلسل مَكتوب عليا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة